هالي بيري في نزهة على دراجتها في شوارع هوليوود..بالصور

النجمة هالي بيري ظهرت مؤخرا بلقطات مبهجة على دراجتها في وسط مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد يوم واحد من جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة فارايتي Variety Magazine ، نجمة فيلم الحركة John Wick 3 ، بدت وكأنها تتحدى عمرها البالغ 54 عامًا، بفستن قصير وأنيق مزين بالترتر باللونين الأبيض والذهبي، واستعرضت قوامها الطويل مع صندل مريح.

ظهرت بيري بمكياج بسيط ، وكانت ترتدي شعر مستعار، وفي إطلالة أخرى ارتدت بنطلون أرجواني مع حذاء بكعب عالٍ أبيض مع سترة بتصميم houndstooth وبلوزة بيضاء .

في وقت لاحق من نفس اليوم ، أعادت هالي – التي يتابعها أكثر من عشرة ملايين على وسائل التواصل الاجتماعي - نشر تدوينة معالج الصحة العقلية Faith Broussard Cade حول "رفض الحصول على أي مبلغ أقل مما تستحق" عبر Instastory، وهو المنشور الذي تفاعل معه كثيرون، وكانت بيري تصدرت بيري مؤخرًا عناوين الصحف حينما ظهرت  وهي تلعب كرة القدم مع رجل غامض، ولم يتأكد إن كان حبيبها الجديد أم مجرد صديق.

هالي بيري
وكان طاقم العمل مع بيري في جلسة تصويرها الأخيرة قد حرصوا على حماية أنفسهم والآخرين من فيروس كورونا من خلال ارتداء الأقنعة ، والتي جعلها حاكم كاليفورنيا جافين نيوسوم إلزامية في الأماكن العامة في 18 يونيو.
حتى يوم الأربعاء ، كان هناك أكثر من 224 ألف حالة إصابة مؤكدة بكوفيد -19 في مقاطعة لوس أنجلوس ، مما أدى إلى 5340 حالة وفاة - وفقًا لجامعة جونز هوبكنز.

هالي بيري