ميجان فوكس تظهر بوجه مُخيف.. صور

ميجان فوكس

ميجان فوكس

ميجان فوكس

ميجان فوكس

ميجان فوكس في التصوير

ميجان فوكس في التصوير

ماشين جن كيلي

ماشين جن كيلي

ميجان فوكس و ماشين جن كيلي

ميجان فوكس و ماشين جن كيلي

ميجان فوكس

ميجان فوكس

النجمة ميجان فوكس مزحت مع الجمهور حول قضاءها يوم عصيب في العمل من خلال صورة سيلفي لوجهها المخضب بالدماء، وبدت نجمة Transformers ، صاحبة 34 عامًا ، وكأنها كانت تقضي وقتًا ممتعًا في موقع تصوير فيلمها الجديد Till Death.


وعلقت فوكس مازحة "يوم قاسي في العمل" بينما غطت الدماء وجهها في صورة سيلفي في المرآة نشرتها في حسابها على Instagram يوم الثلاثاء، وعلى الرغم من أن الصورة تبدو أسوأ قليلاً فيما يتعلق بالملابس التي ترتديها ميجان ، إلا أن الأم لثلاثة أطفال لا تزال تحافظ على جمالها.

وظهرت ميجان في صور أحرى بعد إنجاز بعض مشاهدها، وهي تجلس خارج مقطورتها مع فنانة الماكياج توبي هيني، ومساعدتها ماديسون بيجوس ، وشقيقتها الممثلة أليكسا راي بيجوس.


بدا الأمر كما لو أن ميغان كانت تستعد لتصوير مشهد وهي ترتدي سترة مغطاة بالدم..بدأت ميغان وفريق Till Death التصوير في بلغاريا في استوديو Nu Boyana في وقت سابق من هذا الشهر، وهذا هو أول إنتاج سينمائي أمريكي في هذا الاستديو منذ بداية جائحة فيروس كورونا ، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.
في الفيلم ، تلعب فوكس دور إيما ، وهي امرأة تُركت مقيدة اليدين إلى زوجها الميت كجزء من مؤامرة انتقام مريضة.
كما يقوم ببطولة الفيلم أبى جانب ميجان، إوين ماكين وأمل أمين وكالان مولفي وجاك روث، الفيلم من إخراج  الأسترالي إس كي ديل S.K. Dale وتأليف جيسون كارفي.

ميجان فوكس