تغريدة قديمة لـ إيلين دي جينيريس تقلب عليها الجمهور..شعرت بالسعادة لتسببها في بكاء موظفة!

تغريدة قديمة لـ إيلين دي جينيريس تنتشر بسرعة كبيرة حيث كشفت فيها كيف أنها شعرت بالسعادة لجعل إحدى العاملات بالبرنامج تبكي، لكن اتضح أنها كانت دموع الفرح.

تغريدة قديمة لإلين دي جينيريس من عام 2009 انتشرت كالفيروس يوم الثلاثاء حول جعل زميلة لها "تبكي كالطفل"، بعد أن بدأ المعجبون بإعادة تغريدها تزامنًا مع الأزمة التي يمر بها برنامجها وشهادات بعض العاملين به بأن ظروف العمل غير عادلة.

وقالت إيلين في التغريدة التي نُشرت في 5 يونيو 2009 "لقد جعلت أحد موظفي يبكي مثل طفل في عرض اليوم.. بصراحة، لقد شعرت بالارتياح".

بعد أزمة برنامج  Ellen show.. تغريدة لـ إلين دي جينيريس تثير الجدل

ومع ذلك، اتضح أن الموظفة كانت تبكي من الفرح، حيث تم نشر تغريدة إيلين من باب الدعابة، بعد أن فاجئت موظفتها جيني كليزيفيتش برحلة بحرية.

أخبر أحد المصادر موقع DailyMail أن جيني "لها حضور كبير" في العرض، وحصلت على وظيفة كموظفة استقبال في المسلسل بعد الكتابة إلى إيلين.

يقال إن إيلين فاجئت جيني لأنها كانت "تجعل الجميع دائمًا يشعر بالرضا عندما يأتون إلى المكتب"، واتضح أن إيلين كانت تغرد عن الموسم السادس من عام 2009، عندما فاجئت جيني بجائزة سخية.


في المقطع المؤثر، شوهدت إيلين وهي تمدح جيني لعملها الشاق في العرض، وأعطتها الهدية.

يأتي هذا بعد أن أُجبرت إيلين على الاعتذار للموظفين معها في مكالمة هاتفية يوم الاثنين، بعد التحقيق في الاتهامات بشأن بيئة مكان العمل السامة، كما تم فصل المنتجين التنفيذيين إد جلافين وكيفين ليمان والمنتج التنفيذي المشارك جوناثان نورمان، يوم الاثنين نتيجة التحقيق.