براد بيت و جينيفر أنيستون على الشاشة معا في عمل جديد والعرض خلال أيام

منذ ما يقرب من 19 عاما، سنرى براد بيت و جينيفر أنيستون على الشاشة معا من جديد في عرض فني  يدور حول أحداث الفيلم الكوميدي  Fast Times at Ridgemont High في 1982، حيث ذكرت وسائل إعلام مؤخرا أن براد سينضم إلى جينيفر في حدث مباشر تم الإعلان عنه مسبقًا لقراءة الفيلم الكلاسيكي Fast Times في Ridgemont High. 
لم يتم الإعلان عن الأدوار التي سيلعبها المشاركون في العرض ، لذلك ليس معروفًا بعد ما إذا كان براد و جينيفر سيظهران في أي مشهد معًا أم لا، ومن المقرر أيضا مشاركة العديد من نجوم هوليوود مثل، جوليا روبرتس و ماثيو ماكونهي و مورجان فريمان و شيا لابوف، والعرض الافتراضي سينعقد يوم الجمعة (21 أغسطس) الجاري على Facebook Live و TikTok لجمع التبرعات لمنظمة CORE  التابعة لشين بين لمحاربة ضد فيروس كورونا وتحقيق العدالة الجنائية، وباستطاعة المتابعين أن يشاهدوا الحدث من خلال صفحات Core الرسمية على فيسبوك وتيك توك وغيرها.


براد وجين تم عقدا قرانهما في يوليو 2000، وبعدها المرة الوحيدة التي مثلوا فيها معًا كانت عندما لعب براد دور البطولة في حلقة من حلقات مسلسل Friends  والتي تم بثها في نوفمبر 2001.

براد بيت و جينيفر أنيستون
انفصل الزوجان لاحقًا في يناير 2005 ووقع الطلاق رسميا  في أكتوبر من ذلك العام، وعاد الحديث عنهما كثنائي مجددا في فبراير 2019 عندما ظهر براد في حفل عيد ميلاد جينيفر الخمسين.

براد بيت و جينيفر أنيستون

كما شوهدا معًا خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2020.