مفاجآت جديدة لفريق BTS الكوري في 2020.. أغنية Dynamite وعودة للحفلات بعد أزمة كورونا

لم تتوقف مفاجآت فريق BTS الكوري في 2020، وذلك بعدما أعلن الفريق عن أعماله الجديدة المنتظرة في الشهور المتبقية من العام الجاري، ومن أبرزها جولة غنائية جديدة بعد جولتهم الملغية بسبب فيروس كورونا.

صور جديدة من كواليس الأغنية المنتظرة Dynamite

وكشف أعضاء فريق BTS الكوري على صور جديدة من كواليس أغنيتهم الجديدة والمنتظرة Dynamite، والتي ستصبح جاهزة للعرض في يوم الجمعة المقبل، وشوقوا الجمهور للأغنية من خلال صور البوسترات وصور نجوم الفرقة في الكواليس، وبدأت الفرقة مع الجمهور العد التنازلي قبل الاحتفال بإنطلاق عملهم الغنائي الجديد.

فيلم وبرنامج جديد لفريق BTS

ومن المفاجآت المنتظرة لفريق البوب الشهير الإعلان عن عرض فيلمهم الجديد"Break the Silence" والذي سيعرض لأول مرة في 10 سبتمبر، ومن المقرر طرح التذاكر للبيع الأسبوع المقبل، والذي يرصدون به كواليس جولتهم الغنائية الأخيرة Love Yourself: Speak Yourself، والتي أقامتها الفرقة في الفترة بين مايو وأكتوبر العام الماضي، وكشفت التقارير أن الفرقة تجهز لبرنامج تلفزيوني أيضاً لعرض كواليس عملهم في الاستديو وعلاقتهم ببعضهم وعرض الجانب المرح من شخصياتهم.

ألبوم وحفلات جديدة لفريق BTS الكوري

ولعل أبرز وأحدث مفاجآت فريق BTS هو عودتهم للحفلات بعد إلغاء جولتهم الغنائية في شهر إبريل الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، وأعادت الفرقة العمل في الجولة الغنائية " "Map of the Soul ونشروا أول بوستر للجولة والتي ستبدأ يومي 10 و11 أكتوبر المقبل، ولم تكشف الفرقة عن مكان وتفاصيل الحفل الأول لهم بعد كورونا حتى الآن.

وأشارت التقارير إلى ان الحفل سيكون في حضور جماهيري محدود مع عرضه على الانترنت بطريقة جديدة، وأعلنت الفرقة أيضاً عن التجهيز لألبوم جديد سيطرح في الربع الأخير من العام الجاري، وقال أعضاء الفريق أنهم قرروا كرح الأغنية المنفردة Dynamite لتعويض الجمهور عن فترة أزمة كورونا ونشر الطاقة الإيجابية قبل العودة بألبوم جديد.

وكذلك تستعد الفرقة للمشاركة في حفل جوائز MTV في نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى تلقيهم تكريم خاص بجائزة James A. Van Fleet لهذا العام، وذلك تقديراً لدورهم في  تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.