بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده مع آنا دي أرماس بجولة على دراجته الجديدة..صور

يبدو ان بن أفليك احتفل بعيد ميلاده الثامن والأربعين الذي لن يُنسى ، حيث أخذ صديقته آنا دي أرماس على دراجته النارية الجديدة من BMW لاختبار قيادتها يوم السبت، وتألق الثنائي في ملابس صيفية مريحة، وحرصا على التلويح للمعجبين، وبدا بن أفليك متحمسا خلال النزهة، فيما ظهرت آنا جميلة وهي تستعرض رشاقتها.

أعلن الثنائي عن علاقتهما علنًا في مارس ، عندما شوهدا يستمتعان بإجازة في كوستاريكا وكوبا موطن آنا، وذلك بعد أن وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم Deep Water  أو " مياه عميقة"، وهو الفيلم المبني على رواية باتريشيا هايسميث وبطولة، بن الذي يلعب دور زوج غيور يقتل الرجال الذين تقترب زوجته منهم.

مهنياً.. الثنائي سيكون مشغول في الفترة المقبلة، حيث ستلعب آنا دور مارلين مونرو في الفيلم المقتبس عن رواية "شقراء" للمخرج جويس كارول أوتس ، وستظهر أيضًا في فيلم بوند التالي ، No Time To Die ، الذي سيصدر في نوفمبر 2020.

أما بن أفليك، ففي وقت سابق من هذا الشهر، تم الكشف عن أن مشروعه القادم سيكون اقتباسًا من كتاب سام واسون Sam Wasson غير الخيالي The Big Goodbye، حيث يتعلق الكتاب بفيلم "الحي الصيني" الرائع الذي أخرجه رومان بولانسكي عام 1974 ، والذي ساعد في ترسيخ مكانة جاك نيكلسون كنجم.

آنا دي أرماس