هيلاري سوانك تتحدث عن حرمانها من الإنجاب:"أنا أم حقيقية رغم كل شئ"

هيلاري سوانك الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين،  تحدثت مؤخرا عن إحساس الأمومة، وقالت أنها تعتبر نفسها "أم جدا" ... على الرغم من أنها لم ترزق بأطفال، وذلك بحسب حوار نشر في صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فالنجمة الحائزة على جائزتي أوسكار، تحدثت بصراحة في حوار من منزلها في كولورادو، حيث تعيش بصحبة مجموعة من الحيوانات والطيور التي ترعاها.

وتتابع المحاورة إليزابيث داي بالقول في وصفها للمحادثة التي أقيمت عبر الإنترنت:" من حين لآخر كانت تتوقف في منتصف إجابة حول مهنتها كممثلة وتقول بشكل قاطع "الفتاة الطيبة!" ولا أعتقد أنها تتحدث معي. بالإضافة إلى بيرت الببغاء ، لديها حاليًا أربعة كلاب أنقذتهم، وهم موجودون بشكل منتظم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها".
إنها طريقة منعشة لإجراء مقابلة وهي لمحة عن نوع شخص هيلاري. ينتابك شعور بأنها تفضل الابتعاد عن سحر هوليوودوالانطلاق في عالم الحيوانات ، بعيدًا عن الأضواء، بحسب وصف المحررة التي أجرت الحوار.
 كممثلة ، اتخذت هيلاري دائمًا اختيارات غير تقليدية: في عام 1999 ، قدمت المراهقة براندون تينا في فيلم Boys Don't Cry - قدمت أداء رائع لدرجة أنها فازت بها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، بعد خمس سنوات ، كررت هذا الإنجاز مع Million Dollar Baby ، حيث لعبت دور ملاكمة قاسية وحصلت على جائزة الأوسكار الثانية في سن الثلاثين.

هيلاري سوانك
الآن ، في سن 46 ، عادت إلى الشاشة في دور آخر يتحدى التصنيف السهل في دراما الخيال العلمي الجديدة على Netflix Away ، حيث تلعب هيلاري دور رائدة الفضاء الأمريكية وطيار البحرية السابقة إيما جرين ، المكلفة بقيادة أول مهمة فضائية إلى المريخ، يمثل طاقمها مجموعة من الأعراق المختلفة ، بما في ذلك الكيميائية الصيني التب تلعب دورها فيفيان وو، والمهندس الروسي (مارك إيفانير) وعالم النبات البريطاني (أتو إساندوه) وطيار مقاتل من سلاح الجو، الهندي (راي بانثاكي).

Away

وعما إذا كانت هيلاري تختار عمدا الأدوار التي تقلب المفاهيم التقليدية للأدوار النسائية؟ تجيب هيلاري قائلة "نعم - 100 في المائة، أشعر أن أحد أكثر الأشياء ضررًا هو الصور النمطية، إنهم يقودون حقًا إلى التفكير المنهجي ويستمر ذلك من جيل إلى جيل لأننا ننقله عن غير قصد إلى أطفالنا أو الأشخاص الذين حولنا. وهذا خطير جدا".

تتابع سوانك "أحد الأشياء التي أشعر بها بقوة هو أنه يمكن للناس فعل أي شيء يريدونه ، أي شيء يخططون له. وأحد أخطر الأشياء هو أن يضع الناس الآخرين في حجرات ويقولون ، "لا ، لا ، أنت لا يمكنك أن تفعل ذلك".

أعطت هيلاري مثالاً على سباق الأربع دقائق قائلة"على مدى سنوات ، لم يستطع أحد تحطيم هذا الرقم القياسي ، لكن بعد أن حققه روجر بانيستر أخيرًا في عام 1954 ، تمكن عدد كبير من الناس من كسر مسافة الأربع دقائق لأنهم قالوا إنهم يستطيعون ذلك" . 

هيلاري سوانك تزوجت مرتين وخُطبت مرة واحدة. وزوجها رجل الأعمال فيليب شنايدر ولم ترزق بأطفال، وهي تعلق هنا بالقول:"أنا في الواقع أريد أن أتحدث عن هذا، عندما يتم طرح الموضوع، أشعر أنني أم جدًا حيث أمارس الأمومة مع الأشخاص الذين أهتم بهم وجميع الكائنات  التي أحملها حولي - كلبي ، خيولي ، أو البشر، وأشعر أنه في كثير من الأحيان يُنظر إلى النساء اللائي يخترن عدم الإنجاب أو لا يمكنهن إنجاب الأطفال بطريقة أو بأخرى على أنهن غير أمهات ، وهي مناقشة يجب إجراؤها ،  لقد سمعت الكثير تقول النساء أنه قد قيل لهن ، "أوه ، أنتي فاشلة نوعًا ما بسبب هذا الأمر".

تتابع هيلاري "أي نوع من الأمومة ، وأي نوع من الرعاية ، هو أن تكون أماً. لدي الكثير من الأطفال من حولي ، الذين كنت معهم لسنوات عديدة. كنت لفترة طويلة مع رجل لديه ابن [وكيلها السابق جون كامبيسي] وساعدت في تربيته. وبعد ذلك ، كان هناك مجموعة من الأطفال ولدي الكثير من بنات وأبناء الأخ".

هيلاري سوانك وزوجها