النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هيلاري سوانك تروي تجربة اعتزالها التمثيل مؤقتا بسبب مرض والدها

هيلاري سوانك و والدها
1 / 6
هيلاري سوانك و والدها
هيلاري سوانك و والدها
2 / 6
هيلاري سوانك و والدها
Away
3 / 6
Away
Away
4 / 6
Away
هيلاري سوانك
5 / 6
هيلاري سوانك
هيلاري سوانك و زوجها
6 / 6
هيلاري سوانك و زوجها

هيلاري سوانك تروى تجربة أخذها استراحة مؤقتة من التمثيل لأجل غرض نبيل ولأجل شخص هو الأغلى لديها.

الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا، والتي تلعب دور البطولة  في مسلسل Away على نتفلكس Netflix ، ابتعدت عن الأضواء في عام 2014 لرعاية والدها المريض الذي كان بحاجة إلى عملية زرع رئة.

 هيلاري تشارك قصتها في مقابلة مع مجلة Health: "كان من المفترض أن يكون الاعتزال سنة ، لأن زرع الرئة هو الأصعب على الإطلاق، لأنه عضو حساس للغاية".

تضيف الحائزة على أوسكار مرتين: "كانت الخطة هي الاعتزال لمدة عام. أصبحت أدافع واهتم بشدة بصحة والدي،  تحولت سنة واحدة سريعًا إلى عامين ، ثم ثلاثة"...

تتابع نجمة "طفلة بمليون دولار": "ولحسن الحظ ، استجاب الله للدعوات، إنه يتمتع بصحة جيدة ويعيش بشكل جيد بالفعل بعد أكثر من خمسة سنوات."

تعترف هيلاري قائلة: "إن الأمر يتطلب الكثير من الطاقة والحب وتثقيف نفسك بشأن الأمر المطروح، إن حالات الصعود والهبوط ، اليأس والأمل صعبة للغاية ويمكن أن تكون ساحقة."

هيلاري سوانك تنصح أولئك الذين يقومون بهذا الدور: "تأكد من أنك تخصص وقتًا لنفسك وأن تتحدث عن احتياجاتك للأشخاص الذين من حولك حتى يتمكنوا من المساعدة في دعمك.".

مهنيا.. هيلاري تجسد دور رائدة فضاء وطيار سابق في البحرية الأمريكية، تقوم برحلة إلى المريخ مبتعدة عن أسرتها في مسلسل نتفليكس الجديد.

 

×