فوربس Forbes تكشف عن الممثلين الـ 10 الأعلى أجرا في 2020

جاكي شان

جاكي شان

فين ديزل

فين ديزل

ذا روك

ذا روك

بن أفليك

بن أفليك

ريان رينولدز

ريان رينولدز

مجلة فوربس Forbes تكشف عن الممثلين الـ 10 الأعلى أجرا في 2020 وهناك بعض المفاجآت في هذه القائمة!

ففي حين أن بعض الأسماء كانت مدرجة في هذه القائمة عامًا بعد عام، إلا أن هناك بعض المشاهير الجدد الذين ظهروا في القمة هذا العام. 

ولعبت مدفوعات خدمة البث لدى Netflix بشكل أساسي ، عاملاً هائلاً في تقدير مقدار رواتب بعض المشاهير . 
تم تصوير العديد من الأفلام قبل أن تغلق جائحة فيروس كورونا هوليوود، لذلك كان هؤلاء الممثلون لا يزالون قادرين على كسب رواتبهم.

وأصدرت Forbes القائمة في وقت مبكر من هذا الصباح وهي:

1- ذا روك برصيد 87.5 مليون دولار، يتصدر القائمة للمرة الثانية على التوالي هذا العام ، وقام أيضًا ببطولة Red Notice على Netflix وحصل على أجر كبير.

2- ريان رينولدز برصيد 71.5 مليون دولار، وكان قد حصل على دولارات كبيرة من فيلميه Six Underground و Red Notice.  كما سيقوم ببطولة فيلم آخر على Netflix قريبًا مما سيجعله يكسب أكثر.

3- مارك والبرج برصيد 58 مليون دولار ، حيث حقق فيلمه  Spenser Confidential نجاحًا كبيرًا على Netflix هذا العام وأصبح أحد أكثر الأفلام  مشاهدة على خدمة البث. 

4- بن أفليك برصيد 55 مليون دولار ، وتألق بن في عدد قليل من الأفلام هذا العام مثل  The Last Thing He Want على نتفلكس Netflix. ولديه الكثير من المشاريع المنتظرة ، مثل نسخة زاك سنايدر من فريق العدالة أو  Zack Snyder's Justice League حيث كان بن منتجًا وقام بدور باتمان.

5- فين ديزل برصيد 54 مليون دولار ، فهو كسب الكثير من المال من سلسلة Fast & Furious ، وحصل على أموال كمنتج هذا العام عن سلسلة Fast & Furious Spy Races على نتفلكس Netflix، بالإضافة إلى ذلك ، قام ببطولة فيلم الحركة Bloodshot في وقت سابق من هذا العام.

6- أشكاى كومار برصيد 48.5 مليون دولار ، يعمل الآن على فيلم بعنوان the end ل أمازون برايم.

7- لين مانويل ميراندا برصيد 44.5 مليون دولار ، حيث اشترت ديزني حقوق عرض لين مانويل في هاميلتون مقابل 75 مليون دولار. ومن المتوقع أيضًا أن يكسب أجرًا كبيرًا عن نسخته السينمائية القادمة من موسيقاه In The Heights

8- ويل سميث برصيد 44 مليون دولار ، ويل نجم سينمائي كبير لكنه كسب الكثير من منصات السوشيال ميديا في 2020، وعرض له فيلم أيضا. 

9- أدم ساندلر برصيد 41 مليون دولار ، حيث حقق فيلمه Murder Mystery نجاح ضخم على نتفلكس فتعاقدوا معه على 4 أفلام أخرى. 

10_ جاكي شان برصيد 40 مليون دولار حيث شارك في 5 أفلام في 2020

أعداد مجلة هي