فرقة BTS الكورية تحيي حفل توزيع جوائز MTV وتنتظر تكريما جديدا

فريق bts

فريق bts

BTS

BTS

فرقة BTS

فرقة BTS

BTS الكورية

BTS الكورية

BTS

BTS

يواصل فريق bts الكوري، نشاطه الفني هذا العام، حيث يجهز أعضاء الفريق حاليًا، لإحياء حفل MTV Video Music Awards نهاية شهر أغسطس الجاري، والذي من المقرر أن يقدموا خلاله أحدث أغنياتهم "Dynamite" التي ستطرح بالتزامن مع الحفل، والتي بدأوا بالترويج لها ونشر صور من كواليسها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جائزة جديدة في الطريق لـ"BTS" 

كذلك من المقرر أن يتسلم أعضاء الفرقة الكورية الشهيرة، جائزة جديدة في مشوارهم الفني، وهي جائزة James A. Van Fleet لهذا العام، وتعتبر إحدى أبرز الجوائز التي يمنحها المجتمع الكوري منذ عام 1995، للشخصيات التي تساهم في تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا.

ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 7 أكتوبر المقبل، لكنه سيعقد افتراضيًا بسبب المخاوف المتعلقة بالصحة والسلامة بعد انتشار فيروس كورونا.

أحدث أعمال فريق "BTS"

في سياق آخر، أعلن فريق BTS عن تفاصيل فيلم "Break the Silence" والذي سيعرض لأول مرة في 10 سبتمبر، ومن المقرر طرح التذاكر للبيع الأسبوع المقبل، وذلك بعد عام من النجاح الكبير الذي حققه فيلمهم "Bring the Soul"، الذي يعرض كواليس جولتهم الغنائية الأخيرة Love Yourself: Speak Yourself، والتي أقامتها الفرقة في الفترة بين مايو وأكتوبر العام الماضي، وقدمت بها الفرقة ما يقارب من 20 عرضا في عدة مدن مثل شيكاغو ونيويورك وساو باولو ولندن وباريس وسيول وغيرها.

ومن المعروف أن الفرقة الشهيرة مكونة من 7 أعضاء، وتم تشكيلها في عام 2013، حيث كان تحمل اسم "فتيان بانقتان"، في بداية تأسيسها، والكلمة تعني "فتيان ضد الرصاص"، وفي 2017، أعلنت الفرقة أنه بالإضافة إلى كونها معروفة باسم "فتيان بانقتان"، سيطلق عليها اسم "BTS" ويعني "ما وراء الكواليس".

بي تي أس - ويكيبيديا

أعداد مجلة هي