11 صورة نادرة لـ كايلي جينر في عيد ميلادها الـ23

كايلي جينر kylie Jenner احتفلت مؤخرا ببلوغها الـ23 عامًا!  سيدة الأعمال التي تبلغ علامة تجارية في المكياج وتبلغ قيمة ثروتها 900 مليون دولار، تحتفل بعيد ميلادها اليوم بصور نادرة مع العائلة، حيث كانت والدتها كريس جينر أول من قال عيد ميلاد سعيد لها من خلال مشاركة لطيفة على Instagram تضمنت العديد من صور الفلاش باك. تبعتها كلوي وكيندال وكيم بمنشوراتهن.


تقول كريس في منشورها “عيد ميلاد سعيد لطفلتي الجميلة ، أصغر طفلة kylie Jenner، كايلي ، لا تتوقفي أبدًا عن إدهاشي بكل ما تفعليه في الحياة ...أنت أروع بنت ، وحفيدة ، وأخت ، وصديقة ، وأم لا تصدق ... أنت الفتاة الأكثر تفكيرًا ، وكرما ، ومراعاة ، ومبدعة ، وذكية ، ومحبّة ، وأنا سعيد جدًا باختيار الله لي لأكون أمك ! لديك قلب كبير وأنا فخورة بك !!! عيد ميلاد سعيد لهذه القطعة اللذيذة من قلبي! أحبك!!! الأم ❤️".


كانت كلوي هي التالية حيث كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا طفلتي !!!كيف حال طفلاي في عامها 23 ؟! كيف بجدية؟ لكن يا إلهي ، ألم تكن هذه هي أكثر 23 سنة إثارة ؟! لدينا أفضل الذكريات ومع ذلك لا يزال لدينا الكثير لنعيشه !! يا لها من فكرة مثيرة".
تضيف كلوي" عيد ميلاد سعيد يا حلوة يا كايلي!” أحب دعاباتك ، كرمك ، ثقتك بنفسك ، تعاطفك ، سحرك ، قوتك هي مجرد أشياء قليلة أحبها وأعشقها فيك !! أنت تحفزنيني وتجعليني أشعر بالرهبة منك. نحن جميعًا محظوظون بوجودك. من المحظوظ أن تكون مصدر إلهام لك من أم وأخت وابنة وسيدة أعمال رائعة، لديك قلب من الذهب الخالص، أخت تترك الجميع أفضل بعد لقائهم".
تختتم كلوي كلامها قائلة 'أشكر الله بصدق كل يوم لك ولأفراد عائلتي، أتمنى أن تظلي محاطة بالبركات والحب والسعادة والضحك! سأحبك حتى نهاية الوقت! سأقضي لحسن الحظ إلى الأبد إثبات ذلك".
كما نشرت كيندال جينر ، 24 عامًا ، صورًا قريمة تجمعها بشقيقتها كايلي ، كما تمنت لأختها الصغرى عيد ميلاد سعيدًا  عبر ستوري Instagram.
 


جاءت كيم كارداشيان لاحقًا مع منشورها الذي تضمن العديد من صور الفلاش باك معلقة عليها بالقول "عيد ميلاد سعيد طفلتي !!! لا أصدق أنك تبلغين من العمر 23 عامًا !!!! .
تتابع كيم 'أطرف وأكثر شخص ولاءً على هذا الكوكب! البحث عن الصور والعثور على الكثير من الذكريات المضحكة يجعلني سعيدة للغاية! أحبك أكثر مما يمكن أن تتخيلينه"!