هيلاري سوانك رائدة فضاء في مسلسل Away على نتفليكس..بالفيديو

Away

Away

Away

Away

Away

Away

Away. Away

Away. Away

Away

Away

Away

Away

Away

Away

Away

Away

هيلاري سوانك تنطلق إلى الفضاء في أول مقطع دعائي رسمي لمسلسل الدراما الجديد Away لصالح نتفليكس، حيث قامت  هيلاري سوانك بالكشف ا عن المقطع الدعائي الرسمي لمسلسلها القادم Away  أو " بعيدا " على Netflix ، ، حيث تجسد شخصية رائدة الفضاء ايما جرين و طيار البحرية السابق التي تقود طاقم فضاء في رحلة إلى المريخ.
هيلاري سوانك نشرت التريلر لمتابعيها في حسابها على انستجرام Instagram، والبالغ عددهم مليون متابع،  وعلقت على الفيديو قائلة "صباح الخير للجميع ويوم اثنين سعيد! أنا متحمسة جدًا لكوني من أوائل من شاركوا معكم المقطع الدعائي لمسلسلي الجديد".

المقطع التشويقي الذي تبلغ مدته دقيقتان ونصف  يروج للدراما التي ستبدأ في 4 سبتمبر، ويصور رحلة إلى الفضاء وكيف يشعر طاقمها بالألم من الابتعاد عن أحبائهم على الأرض.
في التريلر تخبر سوانك ابنتها التي تظهر على الشاشة (التي تلعب دورها تاليثا بيتمان) في المشهد الافتتاحي: "لقد حصلت على هدية لك، هذه هي الأرض، القمر، المريخ، والسلسلة هي أنا، تجعلني أعود إليكِ".
ثم ينتقل الفيديو إليها في مؤتمر صحفي ، قائلة: "الشيء الوحيد الذي عرفته على وجه اليقين في حياتي هو أنني أردت أن أكون في أول مهمة إلى المريخ".


لاحقًا ، تخبر زوجها (جوش تشارلز) قائلة ، "إنها ثلاث سنوات فقط وسأعود، فيجيب مازحا ، "حسنًا.. أعتقد أنني لن أفتقدك إذن".
بعد أن انطلقت، عقد زملائها رواد الفضاء اجتماعات عبر الفيديو مع أفراد عائلتهم وشعرت بالذنب لأنها لم تكن في المنزل مع أسرتها.


يشمل طاقم الممثلين إلى جانب سوانك، مارك إيفانير في دور ميشا بوبوف ، وأتو إساندوه في دور كويزي ويسبرغ-أديبايو ، وراي بانثاكي في دور رام أريا ، وفيفيان وو في دور لو وانغ ، ومونيك كورنن في دور ميليسا راميريز.