نجوم فريق BTS الكوري يطرحون الصور الأولى من كليب أغنيتهم المنتظرة " Dynamite"

فرقة BTS الكورية

فرقة BTS الكورية

فريق BTS الكوري

فريق BTS الكوري

فرقة BTS

فرقة BTS

فرقة BTS الكورية

فرقة BTS الكورية

فرقة BTS

فرقة BTS

bts

bts

فرقة bts

فرقة bts

فريق البوب الكوري bts

فريق البوب الكوري bts

بدأ فريق البوب الكوري BTS العد التنازلي لطرح أغنيتهم الجديدة والمنتظرة Dynamite ونشروا الصور الأولى لأعضاء الفريق من كواليس الأغنية والكليب الجديد.

الصور الأولى لفريق BTS في عملهم الجديد Dynamite

وكشف فريق BTS عن الصور التشويقية الأولى من أغنيتهم الجديدة Dynamite والتي ظهر بها أعضاء الفريق السبعة بإطلالات جديدة والتي سيظهرون بها في الأغنية والفيديو كليب، وشوقوا الجمهور للأغنية الجديدة من خلال الصور الأولى على تويتر.

موعد طرح أغنية Dynamite لفريق BTS

وكشف فريق BTS عن طرح   أغنيتهم الجديدة باللغة الإنجليزية " Dynamite" في 21 من شهر أغسطس الجاري، والتي من المقرر ان تطلقها الفرقة على أكثر من منصة إلكترونية بالإضافة إلى تقديمها لأول مرة في حفل توزيع جوائز MTV  في نهاية الشهر الجاري أيضاً.

وتأتي الأغنية المنفردة قبل الألبوم الجديد الذي تجهزه الفرقة حالياً ولم تكشف عنوانه بعد أو تفاصيله النهائية حتى الآن، ولكن تشير التقارير إلى انه سيطرح في فصل الخريف من العام الجاري، وأعلنت الفرقة عن عدة مشاريع ومفاجآت فنية ستطرحها هذا العام بالإضافة إلى أغنية Dynamite والألبوم الجديد.

تفاصيل فيلم BTS الجديد " "Break the Silence

وأعلن فريق BTS عن آخر مفاجآتهم في فيلم Break the Silence والذي سيعرض لأول مرة في 10 سبتمبر، وسيعرض في الولايات المتحدة في 24 سبتمبر، ومن المقرر طرح التذاكر للبيع الأسبوع المقبل، وذلك بعد عام من النجاح الكبير الذي حققه فيلمهم Bring the Soul، ويعرض كواليس جولتهم الغنائية الأخيرة Love Yourself: Speak Yourself""، والتي أقامتها الفرقة في الفترة بين مايو وأكتوبر العام الماضي، وقدمت بها الفرقة ما يقارب من 20 عرضا في عدة مدن مثل شيكاغو ونيويورك وساو باولو ولندن وباريس وسيول وغيرها.

أعداد مجلة هي