ويل سميث يوثق لحظة كسر أسنانه الأمامية على يد صديقه جيسون ديرولو..بالفيديو

ويل سميث وجيسون ديرولو

ويل سميث وجيسون ديرولو

ويل سميث

ويل سميث

النجم ويل سميث

النجم ويل سميث

جيسون ديرولو

جيسون ديرولو

النجم العالمي ويل سميث

النجم العالمي ويل سميث

أثار النجم العالمي ويل سميث Will Smith، قلق محبيه، بعدما شارك الجمهور على انستجرام بمقطع فيديو ظهر فيه برفقة صديقه النجم جيسون ديرولو وهو يحاول تدريبه على كيفية تحريك مضرب الجولف بشكل سليم.

كسر أسنان ويل سميث على يد جيسون ديرولو 

في البداية حرص ويل سميث توثيق لحظات تدريب صديقه على لعب الجولف، فقام بتركيز الكاميرا عليهما خلال التدريب، وبدأ يوجه بعض التعليمات لجيسون ديرولو، لكن يبدو أن الأخير لم يكن منتبهًا جيدًا لتلك التعليمات، فقام بالإسراع وحرك مضرب الجولف تجاه وجه ويل سميث بدون قصد، وهو ما نتج عنه تعرض أسنان ويل الأمامية للكسر!

تعليق طريف من ويل سميث بعد كسر أسنانه

وبمجرد أن وقعت أسنان ويل سميث على الأرض من شدة الضربة، عبر عن صدمته مما حدث، فيما حاول جيسون الهروب بطرافة من الموقف الصادم، إلا أن ويل قرر أخذ المضرب وضرب صديقه أيضًا.

وبعدها شارك ويل سميث مع جمهوره، صورة له مع صديقه عقب الحادث، وهو يستعرض ابتسامته بدون أسنانه الأمامية، وعلق على الصورة بشكل كوميدي قائلًا: "يجب أن أتوقف عن دعوة جيسون ديرولو"، ولاقت الصورة وفيديو الحادث، ورد فعل ويل الطريف، انتشارًا كبيرًا وسط جمهور الثنائي.

ويل سميث وزوجته حديث الجمهور

وكان ويل سميث قد أثار الجدل خلال الشهر الماضي، بعدما ظهر مع زوجته جادا بينيكت سميث، في أحد البرامج، وأعلنت الأخيرة أنها كانت على علاقة غرامية مع المغني أوجست السينا قبل حوالي أربع سنوات، حيث كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا.

وأضافت زوجة سميث أنها كانت تشعر بكثير من الألم وأن العلاقة بينها وبين سميث كانت قد كُسرت، مضيفة أنها اكتشفت أنها لم تكن تعرف ويل سميث على الإطلاق، وفي تلك الفترة حاول الزوجان الابتعاد عن بعضهما البعض لكنهما وجدا أن الابتعاد لم يكن ممكنا، فيما قابل ويل اعتراف زوجته بالصمت، وأصبحا محل اهتامم قطاع كبير من الجمهور.

أعداد مجلة هي