شيا لابوف مرشح لتقديم شخصية Moon Knight في عالم مارفل السينمائي

شيا لابوف

شيا لابوف

Moon Knight

Moon Knight

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

Moon Knight

Moon Knight

Moon Knight

Moon Knight

قد نرى شيا لابوف وهو يجسد شخصية Moon Knight في عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe وذلك بحسب تقارير تم تداولها مؤخرا،  نجم ترانسفورمرز السابق فد يقدم الدور الشهير في دور في عالم مارفل السينمائي إذا ثبتت صحة المعلومات الجديدة حول هذا الأمر.

 حيث أن الممثل البالغ من العمر 34 عامًا ، والذي سيخرج من دوره في فيلم المخرج ديفيد آير المثير للجدل "The Tax Collector" ، ويتفاوض مع ستوديوهات مارفل Marvel Studios للعب دور Moon Knight من  Marvel.

ستظهر الشخصية في النسخة القادمة من X-Men من عالم مارفل السينمائي ، وذلك بحسب تقرير غير مؤكد حتى اللحظة من We Got This Covered.

ظهر Moon Knight لأول مرة في  مارفل كوميكس Marvel Comics في Werewolf By Night الذي نُشر في أغسطس 1975.

Moon Knight

قام دوغ مونش ودون بيرلين بابتكار الشخصية ، وهي مستوحاة من باتمان من DC، حيث أن كل شخصية منهما ملياردير غريب الأطوار الذين يستخدم ثرواته لتمويل أنشطة مكافحة الجريمة وتمويل ثمن معداتهم عالية التقنية.

ولكن على عكس باتمان ، يتمتع Moon Knight بقدرات بشرية خارقة ،حيث  يستمد قوته من قوة القمر، فهو لديه قوة فائقة وقدرة رهيبة على التحمل.

يعرض ليشا لابوف منذ أسبوع فيلم The Tax Collector ، و أنهى تصوير فيلمين العام الماضي وهما ، Honey Boy و The Peanut Butter Falcon.

شيا يقوم أيضا بتصوير فيلم Pieces of a Woman ، حيث يلعب دور البطولة إلى جانب سارة سنوك وفانيسا كيربي، وسيشارك أيضا في بطولة فيلم Don't Worry, Darling للمخرجة أوليفيا وايلد ، التي تلعب أيضًا دور البطولة مع فلورنس بوغ وكريس باين وداكوتا جونسون.

Moon Knight