كاثرين شوارزينجر ترحب بطفلها الأول من كريس برات

 كاثرين شوارزنيجر رزقت بطفلها الأول من كريس برات، حيث كشف شقيقها الأصغر باتريك شوارزينجر عن الخبر، وقد رحبت كاثرين شوارزينجر ذات الـ 30 عاما، و ابنة أسطورة أفلام الأكشن أرنولد شوارزينجر، بطفلها الأول من زوجها كريس برات صاحب الـ 41 عامًا، وأكد شقيق كاترين باتريك  النبأ بحسب تصريحات لـ ET يوم الأحد ، وذلك أثناء وجوده في أحد الأسواق في سانتا باربرا ، كاليفورنيا.

قال الممثل البالغ من العمر 26 عامًا : "إنهم يقومون بعمل رائع - لقد حصلوا للتو على هدية صغيرة"، على الرغم من أن باتريك لم يكشف عن جنس الطفل أو تاريخ الميلاد بالضبط ولكن هناك تقارير تؤكد بأنها فتاة بحسب People.

 قام الوالدان ماريا شرايفر ، 64 عامًا ، وأرنولد شوارزنيجر ، 73 عامًا ، بالإضافة إلى باقي أشقاء الأم الجديدة ، بزيارة مقر إقامة كاثرين وكريس يوم الجمعة، وقد ورد أن كريس شوهد في مستشفى بمنطقة سانتا مونيكا يوم الجمعة.

كريس برات و كاثرين شوارزينجر

وقد أعلن عن حمل كاثرين لأول مرة في مطلع مايو الماضي، ، عندما ظهرت برات كضيف على انستجرام  في بث مباشر يحمل عنوان #HomeTogether، حيث قالت له حبنها ماريا شرايفر لبرات التي تقدم البرنامج: `` سيكون لديك فرد جميل آخر من أفراد العائلة،"، و بعدها بأيام شوهدت كاثرين لأول مرة وتظهر عليها معالم الحمل حيث كانت تتمشى ومعها كلبها.

على الرغم من أن هذا .هو الطفل الأول لكاثرين، إلا أن برات لديه بالفعل ابنًا يبلغ من العمر سبع سنوات من زوجته السابقة آنا فارس ، 43 عامًا.