سيلينا جوميز ولفتة إنسانية جديدة تبهر محبيها

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

شعار شركة rare

شعار شركة rare

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت سيلينا جوميز عن استعدادها لإطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل ، والتي أطلقت عليها اسم أحدث ألبوم لها وهو Rare، كما أطلت سيلينا جوميز مؤخرا بصورة عبرحسابها على انستجرام لدعم ماركة جمالها الجديد النادر Rare، حيث ظهرت مستلقية على الأريكة مع كلب صغير، كانت المناسبة للإعلان عن التزام الشركة الناشئة بالحفاظ على الحيوانات في كل مكان.

"خلال الأشهر القليلة الماضية ، كنتم جميعًا تسألون ... ونحن فخورون بالمشاركة بأن منتجاتنا ستكون نباتية بنسبة 100٪ وخالية من القسوة، نحن مثلك.. نحن نحب حيواناتنا ونعتني بها أيضًا"..هكذا قالت سيلينا

سيلينا جوميز

سيلينا غوميز البالغة من العمر 28 عامًا ظهرت في الصورة بألوان متناسقة، هي كانت تجلس على الأريكة ذات اللون البيج وترتدي بيجامة متناسقة بنفس اللون، حتى الكلب الصغير كان يشبه نفس درجة اللون البيج.

ارتدت مغنية Wolves أقراطًا دائرية وطلت أظافرها باللون، وكانت تتكئ على وسادة بيضاء مزينة بطبعة تشبه لون الكلب تماشياً مع الصورة.

وقال حساب Rare على انستجرام " وأن تكون خاليًا من القسوة تجاه الحيوانات ليس الخطوة الوحيدة التي تقوم بها Rare Beauty لتكون واعية ومسؤولة، حيث طرحت الشركة مؤخرًا صندوق Rare Impact Fund ، الذي سيخصص واحد بالمائة من المبيعات السنوية نحو "100 مليون دولار  على مدى السنوات العشر القادمة للمساعدة في دعم الصحة العقلية". 

سيلينا جوميز