جينيفر أنيستون: النسخة الجديدة من مسلسل Friends ستكون رائعة!

Friends

Friends

Friends

Friends

Friends

Friends

Friends

Friends

جينيفر أنيستون وعدت الجمهور بأن النسخة الجديدة من المسلسل الشهير Friends  الأصدقاء ستكون `` أكثر إثارة وأكثر متعة '' بعد تأجيل HBO Max للعرض الخاص حتى مايو 2021. 

 جنيفر أنيستون تبدو  غير منزعجة من الأخبار التي تفيد بأن لقاء الأصدقاء المرتقب سيتأخر مرة أخرى حتى مايو 2021، حيث تقول الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا إنها تنظر إلى " نصف الكأس الممتلئ" عندما يتعلق الأمر بالتأجيل  وذلك أثناء حديثها مع Deadline  أمس الجمعة.

Friends

تقول جينيفر في مقابلتها "ستكون النسخة الجديدة رائعة، لقد منحنا هذا أيضًا مزيدًا من الوقت لجعلها أكثر إثارة وإمتاعًا مما كان يمكن أن تكون".
وتابعت جينيفر : "اخترت رؤية  النصف الممتلئ من الكأس، لن نذهب إلى أي مكان ، لن تتخلص أبدًا من الأصدقاء. أنتم عالقون معنا مدى الحياة ، يا رفاق".
لقد عانى لقاء لم الشمل المرتقب بشدة من التأخير ، وقد أجلته  HBO Max مرة أخرى بسبب جائحة فيروس كورونا المستمرة والذي ينتشر الآن في كاليفورنيا.
ولن يتم  بدء التصوير حتى شهر مايو المقبل ، بحسب مصادر تحدثت مع Variety حول المشروع أيضا

وقالت جينيفر: "للأسف ، إنه لأمر محزن للغاية أننا اضطررنا إلى تأجيله مرة أخرى، كيف نفعل ذلك مع الجماهير الحية الموجودة في البث المباشر ؟، هذا ليس وقت آمن، هذا هو بيت القصيد. إنه ليس وقتًا آمنًا للقيام بذلك".

Friends

أعداد مجلة هي