برادلي كوبر و جينيفر جارنر في نزهة شاطئية.. صور

جينيفر جارنر و برادلي كوبر في نزهة على الشاطيء في وجود ليا دي سين طفلة برادلي من ايرينا شايك، وجينفير وبرادلي كانا قد تشاركا من قبل البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير Alias بين عامي 2001 و 2006، ويبدو أنهما قد نجحا في الحفاظ على صداقة وثيقة منذ ذلك الحين، وقد التقطت مؤخرا عدة صور لجينيفر ذات الـ 48 عامًا ، التي قيل إنها انفصلت عن صديقها جون ميلر ، مع برادلي كوبر صاحب الـ 45 عامًا ، في ماليبو ، كاليفورنيا. كانت جينيفر تستمتع باللعب على الشاطئ مع الممثل وابنته ليا دي سين البالغة من العمر ثلاث سنوات.

كان برادلي وجينيفر - اللذان لعبا دور حبيبين وصديقين مخلصين "ويل تيبين وسيدني بريستو" في مسلسل التجسس على ABC – في حالة انسجام وهما يلعبان مع ابنة برادلي ليا من عارضة الأزياء السابقة إيرينا شايك ذات ال، 34 عامًا.

بدا الثنائي في غاية السعادة لوجودهما في صحبة بعضهما البعض وذلك بعد أيام من انفصال جينفير عن جون ميلر ، الذي أسس شركة التكنولوجيا Cali Group في عام 2011 ، وذلك وفقًا لتقرير يوم الخميس من InTouch.

جينيفر جارنر و برادلي كوبر

وقد تم الانتهاء من اجراءات طلاق جينيفرجارنر و بن أفليك في عام 2018 ، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من انفصال الزوجين وبعد عقد تقريبًا من زواجهما، حيث تزوجا على الشاطئ في عام 2005 بعد انفصاله عن جينيفر لوبيز.

يتشارك بن ، 47 ، وجنيفر مسؤوليات الأبوة والأمومة المشتركة لأطفالهما الثلاثة: فيوليت ، 14 سنة ، سيرافينا ، 11 سنة ، وصموئيل ، ثمانية أعوام.

اما برادلي كوبر فقد انفصل عن ايرينا شايك في 2019 بعد 4 سنوات من بجء علاقتهما.