سيلينا جوميز بطلة مسلسل "جريمة كوميدي" جديد مع النجم ستيف مارتن

سيلينا جوميز وستيف مارتن

سيلينا جوميز وستيف مارتن

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

ستيف مارتن

ستيف مارتن

ستيف مارتن و مارتن شورت

ستيف مارتن و مارتن شورت

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز ستنضم إلى أساطير الكوميديا القدامى ستيف مارتن ومارتن شورت في المسلسل الكوميدي الجديد Hulu Only Murders In The Building.

الممثلة والمغنية البالغة من العمر 28 عامًا، ستلعب دور البطولة في المسلسل، حيث ستجسد دور شابة مهووسة بقصص الجريمة الحقيقية والتي تصادف رجلين أكبر سناً يشاركونها شغفها ، بحسب Variety. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها نجمة Spring Breakers ببطولة عمل تلفزيوني منذ أن لعبت دور البطولة في قناة ديزني في Wizards Of Waverly Place من 2007 إلى 2012.

من المرجح أن يكون ستيف مارتن ، 74 عامًا ، ومارتن شورت ، 70 عامًا ، تعاونا عدة مرات على مدار عقود وظهرا معًا في الكوميديا الكلاسيكية الحديثة Three Amigos و في 1991 في النسخة الجديدة من والد العروس أو Father of the

 

 

في الكوميديا المظلمة، سيجد الثلاثي المهووس بالجريمة أنفسهم محاصرين في جريمة قتل يتورطون بها.

تم الإعلان عنHulu Only Murders In The Building أو "جرائم القتل في المبنى "، سابقًا في يناير في الجولة الصحفية الشتوية لجمعية نقاد التلفزيون، وستنضم جوميز أيضًا إلى فريق الإنتاج كمنتج تنفيذي ، جنبًا إلى جنب مع مارتن ، شورت ، وجون هوفمان ، ومبتكر This Is Us دان فوغلمان. يعود الفضل إلى مارتن في فكرة السلسلة وسيشارك في كتابتها مع هوفمان.

أعداد مجلة هي