‎"من السعادة إلى الانهيار".. نجمات هوليوود يخضن "تحدي 2020" ويكشفن رد فعلهن تجاه أشهر السنة بصور طريفة

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

ان هاثاواي

ان هاثاواي

درو باريمور

درو باريمور

جوليان هوف

جوليان هوف

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

سارة بولسون

سارة بولسون

تحدٍ جديد أطلقته عدد من النجمات العالميات، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرن من خلاله عن رأيهن في أشهر العام الحالي، ولكن بشكل طريف من خلال استخدام بعض من مشاهدهن وردود أفعالهن في أعمالهم الفنية.

التحدي الذي أطلقته النجمات قبل ساعات تحت شعار "2020 challenge" استعانوا فيه بـ9 صور لهن من أعمالهن، وظهرن فيها بمشاعر مختلفة، ما بين الضحك والسعادة والبكاء والانهيار، وكل شعور منهم يعبر عن رد الفعل المناسب مع كل شهر وأحداثه، سواء بالفرح، أو الحزن، أو الصراخ وما إلى ذلك.

آن هاثاواي وريس ويذرسبون

النجمة العالمية آن هاثاواي شاركت في التحدي ونشرت مجموعة صور لها، كل منها يعبر عن رد فعلها تجاه كل شهر من أشهر السنة الحالية، وعلى ما يبدو أن الشهور الأفضل في حياة النجمة العالمية كانا يناير وفبراير، بينما بقية الشهور فمن الواضح أنها عانت خلالها، تزامنًا مع الأحداث التي يمر بها العالم ككل.

النجمة العالمية ريس ويذرسبون أيضًا شاركت في التحدي ونشرت صورها المختلفة عبر انستجرام، فعلى خطى زميلتها آن هاثاواي، فكان الشهرين الأولين من عام 2020 هما الأفضل، لكن باقي الأشهر التالية فمن الواضح أنها كانت بمثابة صدمات متتالية لها.

تشارليز ثيرون ودرو باريمور

الأمر نفسه فعلته النجمة تشارليز ثيرون، التي صدمت الجميع بأن أفضل شهر لها في هذه السنة كان شهر يناير، فقط، فالصور التي نشرتها كلها كانت معبرة عن صدمتها واستيائها من عام 2020.

الفنانة درو باريمور شاركت في التحدي أيضًا ونشرت مجموعة صور لها من أبرز أدوارها، بمشاعر متنوعة معظمها عبارة عن صدمة وصراخ، وعبرت عن سعادتها بهذا التحدي كونه يجعلها تقضي وقت طريف بهذه الصور.

جوليان هوف وسارة بولسون

النجمة جوليان هوف شاركت في التحدي أسوة بصديقتها ريس ويذرسبون، فنشرت صورها الطريفة عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليها بكوميديا قائلة: "أنا هناك مع ريس ويذرسبون"، بينما النجمة سارة بولسون فكشفت عن رأيها في عام 2020 بصور من أعمالها، ولم تختلف عن سابقاتها التعبير عن استيائهن من الأحداث التي جرت خاصة بعد مرور شهرين من العام.

أعداد مجلة هي