جورج كلوني وأمل علم الدين يساهمان في إغاثة لبنان ويتبرعان بـ100 ألف دولار

امل علم الدين وجورج كلوني

امل علم الدين وجورج كلوني

جورج كلوني وامل علم الدين

جورج كلوني وامل علم الدين

جورج كلوني وزوجته

جورج كلوني وزوجته

جورج وامل كلوني يتبرعان لمساعدة لبنان

جورج وامل كلوني يتبرعان لمساعدة لبنان

امل وجورج كلوني

امل وجورج كلوني

تزامنًا مع حالة الدمار والضرر الكبير الذي شهدته لبنان خلال اليومين السابقين عقب انفجار مرفأ بيروت، الذي نجم عنه وفاة عدد كبير من المواطنين وإصابة آلاف منهم، قررت  الناشطة والمحامية اللبنانية أمل علم الدين وزوجها النجم العالمي جورج كلوني، التبرع من أجل المساهمة في إغاثة بعض الأسر.

جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان للبنان

وكشف الثنائي في بيان رسمي قبل ساعات عن تبرعهما بمبلغ 100 ألف دولار، لصالح 3 منظمات خيرية توفر الإغاثة الفورية للمتضررين من الانفجار، كما طالبوا من متابعيهم بالتبرع أيضًا والمساعدة بأي وسيلة ممكنة من أجل المساهمة في إنقاذ العديد من الأسر اللبنانية.

Amal Clooney Wears Plaid Prabal Gurung on Date Night with George | InStyle

تفاصيل تبرع كلوني وزوجته بـ100 ألف دولار

وأضاف الزوجين في بيانهما: "نشعر بقلق عميق على أهل بيروت والدمار الذي تعرضوا له في الأيام القليلة الماضية.. وهناك 3 منظمات خيرية وجدناها يقدمون الإغاثة الأساسية على الأرض.. سوف نتبرع بمبلغ 100000 دولار لهذه الجمعيات الخيرية ونأمل أن يساعد الآخرين بأي طريقة ممكنة".

وحرص عدد كبير من نجوم العالم على مساندة أهل لبنان في الكارثة التي مروا بها عقب الانفجار، سواء برسائل الدعم أو التبرع المباشر، وكان من بين هؤلاء النجمة سلمى حايك وأريانا جراندي وآخرين.

George Clooney Effect, attraction and age - Business Insider

أمل وجورج كلوني وتفاصيل مواجهتهما لفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن أمل علم الدين وجورج كلوني قد تبرعا في أبريل الماضي بمليون دولار لمواجهة الأزمات الناتجة عن تفشي فيروس كورونا، ووجها تبرعهما إلى 6 أقسام من أجل عدة منظمات مختلفة، يحمل كل تبرع مئات الآلاف من الدولارات.

أعداد مجلة هي