كاميرون دياز تكشف الأسباب الحقيقية لاعتزالها التمثيل: "وجدت السلام"

كاميرون دياز

كاميرون دياز

كاميرون دياز

كاميرون دياز

الفنانة المعتزلة كاميرون دياز

الفنانة المعتزلة كاميرون دياز

النجمة كاميرون دياز

النجمة كاميرون دياز

كاميرون دياز

كاميرون دياز

كشفت النجمة العالمية كاميرون دياز Cameron Diaz، خلال مقابلة مع النجمة جوينيث بالترو، عن أسباب اعتزالها في العمل السينمائي، قائلة إنها وجدت "السلام" بعد توقفها عن التمثيل.

سبب اعتزال كاميرون دياز

وقالت كاميرون دياز إنها قررت فعل أشياء مختلفة في حياتها، وأضافت: "لقد بذلت قصارى جهدي لوقت طويل، أعمل وأنتج أفلامًا وهذا أمر صعب للغاية.. لم أخصص أي مساحة لحياتي الشخصية حقًا".

وعندما سُئلت عن شعور الابتعاد عن مهنة التمثيل وأبرز ما استفدته من ذلك، قالت كاميرون: "سلام.. روحي حصلت على السلام.. وأخيرًا أصبحت أعتني بنفسي".

متاعب كاميرون دياز قبل الاعتزال

ولفتت إلى أنها قررت التركيز على علاقاتها مع العائلة والأصدقاء، بعد أن كانت حياتها مسيطر عليها من قبل أشخاص آخرين، وتابعت: "عندما تصنع فيلمًا، فهم يمتلكونك.. أنت هناك لمدة 12 ساعة يوميًا لعدة أشهر متتالية وليس لديك وقت لأي شيء آخر"، لافتة إلى أنها لم تشعر أبدًا بالراحة مع هذا النوع من الحياة.

وقررت كاميرون دياز قبل حوالي عامين، أن تصبح "مكتفية ذاتيًا" وأن تثبت أنها تستطيع الاعتناء بنفسها فأعلنت اعتزالها واتجهت أكثر للاهتمام بعائلتها.

File:Cameron Diaz cropped.jpg - Wikimedia Commons

معلومات عن كاميرون دياز

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية المعروضة لكاميرون دياز كان فيلم "Annie"، الذي عرُض بالسينمات في عام 2014.

وبدأت كاميرون دياز شهرتها في مجال عروض الأزياء، وتقديم بعض الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون، حتى جاءت انطلاقتها من وقوفها أمام الممثل الكوميدي جيم كاري، في فيلم "The Mask" من إنتاج 1994، والذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي وقتها.

أعداد مجلة هي