رسالة حزينة من سلمى حايك ونعومي كامبل تستعيد ذكرياتها في بيروت..نجوم العالم يواصلون مساندة الشعب اللبناني

سلمى حايك

سلمى حايك

نعومي كامبل

نعومي كامبل

دوا ليبا

دوا ليبا

اريانا جراندي

اريانا جراندي

سلمى حايك

سلمى حايك

لازالت كارثة انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، حديث الساعة من قبل عدد كبير من المشاهير والنجوم في الوطن العربي والعالم ككل، وواصل عدد من نجوم العالم على مساندة الشعب اللبناني والدعاء للمتضررين من الانفجار، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

سلمى حايك تتضامن مع شعب لبنان

النجمة سلمى حايك نشرت عبر انستجرام، مقطع فيديو من حادث الانفجار، وعبرت عن تضامنها مع الشعب اللبناني وما حدث لهم، وكتبت: "دمر انفجاران اليوم عاصمة لبنان الذي أصاب قلب لبنان بالفعل.. قلبي المكسور مع جميع الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم والذين يتواجدون في المناطق المتضررة في بيروت المحبوبة".

أريانا جراندي مصدومة من مآساة لبنان

من جانبها قدمت النجمة أريانا جراندي المساندة للشعب اللبناني عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام، حيث نشرت عدد من صور الانفجار وأبرز تطورات الحادث، وعبرت عن حزنها الشديد لما تعرضت له البلاد بالأمس، وأضافت: "قلبي وقوتي وتعازي مع لبنان وكل من تأثر بهذه المأساة.. يُرجى الدعم أو التبرع إذا كنتم قادرين على ذلك.. أنا سأفعل ذلك أيضًا". 

دوا ليبا تطالب جمهورها بدعم المتضررين 

فيما حرصت النجمة دوا ليبا على طلب الدعم من متابعيها على انستجرام، من أجل التبرع بالدم للمصابين والمساعدة بنشر أرقام المستشفيات، بالإضافة إلى نشر صور وفيديوهات من حادث الانفجار.

ذكريات ناعومي كامبل في لبنان

أما عارضة الازياء البريطانية ناعومي كامبل، فنشرت على انستجرام، صورا لها خلال زيارتها السابقة إلى لبنان، وعبرت عن مدى حزنها مما حدث، وقالت: "أفكاري وصلواتي وحبّ يخرج إلى شعب لبنان وعائلاتهم.. ذكرياتي عن وسط المدينة كيف سأتذكرها".

أعداد مجلة هي