عرض فيلم مولان Mulan على ديزني بلس +Disney

Mulan

Mulan

Mulan

Mulan

Mulan

Mulan

Mulan

Mulan

The woman in the window

The woman in the window

فيلم مولان Mulan سيعرض لأول مرة على Disney Plus مقابل رسوم تبلغ 30  دولارا ، حيث لم يعد هناك فرصة لدى الاستوديو لإصدار العمل سينمائيل وسط الجائحة ... وبعد بعد أن أصبحت خدمة البث المباشر تزيد عن 60.5 مليون مشترك.

من المقرر أن يظهر مولان لأول مرة الشهر المقبل على Disney Plus مقابل رسوم قيمتها 30 دولارًا ، وكشف الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب تشابيك عن إن الشركة "أكثر ثقة بالمستقبل" حيث حصلت Disney Plus على أكثر من 60.5 مليون مشترك ، حسبما ذكرت مجلة Variety.

وقال بوب ، وفقًا لـ Deadline ، "يسعدنا إحضار مولان إلى قاعدة المستهلكين التي كانت تنتظر ذلك حيث اضطررنا إلى تعديل تواريخ (الإطلاق) عدة مرات".

وذكرت Deadline ، أن الفيلم الذي تقوم ببطولته ليو يي فاي، سيتم عرضه في صالات السينما حينما تكون المسارح مفتوحة  ، حيث إن مخاوف القرصنة  قد تاتي بعد تاريخ الاصدار بمدة.

وقال تشابيك إن البث سيكون متاحًا "في الولايات المتحدة وكندا ونيوزيلندا وعدد من الدول". فيما يتعلق بالرسوم ، قال الرئيس التنفيذي إن الشركة تستخدم الخطوة التاريخية كبالوو اختبار تجريبي وسط الأوقات المتغيرة، بدلاً من مجرد طرح (مولان) في عرض مجاني ، اعتقدنا أنه يمكننا اختبار أي شيء عندما يكون لديك منصتك الخاصة، نحن نحاول إنشاء نافذة وصول جديدة للعرض الأول للاستثمارات التي حصلنا عليها.

يضيف بول " سيكون لدينا فرصة للتعلم من هذا، من خلال العرض الأول ، لا تحصل فقط على عائدات من معاملتنا الأصلية ... ولكنها حافز كبير إلى حد ما للتسجيل في Disney Plus.

وقال الرئيس التنفيذي عن الرسوم ، "كما تعلمون ، من المكلف إلى حد ما أن ننتج للمستهلكين الجودة التي نشتهر بها".

كان من المقرر أن يصل مولان في البداية إلى دور العرض في 27 مارس في الأسابيع الأولى للوباء ، ثم تأخر بعد ذلك إلى 24 يوليو و 21 أغسطس. تعمل ديزني أيضًا على طرق لإطلاق أفلام The New Mutants و Black Widow وسط الوباء المستمر. وقال متحدث باسم الشركة لـ Variety: "أصبح من الواضح أنه لا يمكن وضع أي شيء في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بكيفية إصدار الأفلام خلال هذه الأزمة الصحية العالمية".

أعداد مجلة هي