مشاهير العالم يتضامنون مع الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت الضخم

محمد صلاح

محمد صلاح

كيليان مبابي

كيليان مبابي

دانييلا سمعان

دانييلا سمعان

كايلي جينر

كايلي جينر

شارون ستون

شارون ستون

ريكي مارتن

ريكي مارتن

حالة تضامن عربية وعالمية واسعة مع الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت الضخم الذي وقع أمس، والذي دفع عدد من مشاهير العالم إلى نشر رسائل دعم لبيروت وللشعب اللبناني بعد الانفجار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

محمد صلاح ومبابي ونجوم الرياضة يدعون لبيروت بعد الانفجار

ودشن الوسط الرياضي العالمي حملة تضامن واسعة مع العاصمة بيروت والشعب اللبناني بعد انفجار بيروت أمس، ونشرت الأندية العالمية تغريدات مساندة وأبرزها من نادي ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد في انجلترا و برشلونة وأتليتكو مدريد في أسبانيا بالإضافة إلى عدد من نجوم الكرة مثل نجم ريال مدريد جاريث بيل.

ونشر النجم محمد صلاح العلم اللبناني على حسابه بانستقرام تضامناً مع بيروت وكذلك نجم مانشستر سيتي رياض محرز ورحيم ستيرلينج، الذي كتب على تويتر قائلا قلبه مكسور بعد مشاهدته لمقاطع فيديو للانفجار في بيروت.

ونشر نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي تغريدة قال بها:" كل صلواتي تذهب إلى  ضحايا هذا الانفجار في بيروت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe) on

الرئيس الفرنسي ماكرون يغرد بالعربية تضامناً مع ضحايا انفجار بيروت

وغرد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون باللغة العربية على تويتر، وذلك للتعبير عن تضامنه مع الشعب اللبناني وقال:" أعبر عن تضامني الاخوي مع اللبنانيين بعد الانفجار الذي تسبب بعدد كبير من الضحايا هذا المساء في بيروت وخلف اضرارٍ جسيمة..ان فرنسا تقف الى جانب لبنان دائماً.. هناك مساعدات واسعافات فرنسية يتمّ الان نقلها الى لبنان".

شارون ستون وكايلي جينر تتفاعلان مع انفجار بيروت

وتفاعل عدد من مشاهير هوليوود أيضاً مع انفجار بيروت ومنهم النجمة شارون ستون والتي نشرت فيديو في بداية الانفجار وطلبت معلومات أكثر عنه، وعبرت الممثلة كايلي جينر عن صدمتها من الانفجار وكذلك عن تضامنها مع بيروت وضحايا الانفجار عبر حسابها بانستقرام.

ونشر المطرب العالمي ريكي مارتن تغريدة تضامن مع الشعب اللبناني قال بها:" أفكاري وصلواتي مع بيروت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Semaan Fàbregas (@daniellasemaan) on

وعبرت عارضة الأزياء دانييلا سمعان عن حزنها الشديد بعد انفجار بيروت وقالت في تدوينة لها:" قلبي يبكي على بيروت وعلى كل اللبنانيين في ارجاء البلاد".

أعداد مجلة هي