لهدف إنساني.. ريان رينولدز يعلن مكافأة 5 آلاف دولار لمن يجد "دب مفقود"

ريان رينولدز Ryan Reynolds هو واحد من العديد من المشاهير الذين تبرعوا بمكافأة للبحث عن دب خاص جدا، انتشرت قصته مؤخرًا، وبات حديث الجميع.

الممثل البالغ من العمر 43 عامًا، نشر قصة في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث عرض مكافأة بقيمة 5000 دولار مقابل العودة الآمنة لدمية عبارة عن دب، يحمل رسالة لابنة اسمها مارا من والدتها الكندية التي توفت مؤخرًا.

Ryan Reynolds - Wikipedia, entziklopedia askea.

قال رايان في حسابه على تويتر: "5000 دولار لأي شخص يعيد هذا الدب إلى مارا. أعتقد أننا جميعًا بحاجة إلى هذا الدب للعودة إلى الوطن".

وفقًا لـ EW، تمت سرقة حقيبة الظهر السوداء الخاصة ب مارا Mara Soriano والتي تحتوي على الدب مع مستندات مهمة وأجهزة إلكترونية مثل iPad و Nintendo Switch.

في حين أن مارا لم تهتم بالإلكترونيات، فإن الدب هو الشيء الوحيد الذي تريده. حيث يحمل الدب تسجيلًا صوتيًا لوالدتها، التي تغير صوتها بعد أن دخلت رعاية المسنين خلال معركتها مع السرطان.

قالت مارا في كلمات مؤثرة: "إنها أحبتني وكانت فخورة بي وستكون معي دائما".

وأعقبت لفتة ريان، لفتات أخرى من شخصيات بارزة كندية أخرى مثل دان ليفي، والمضيف جورج سترومبولوبولوس والمخرج راوسون ثوربر.

من ناحية أخرى كانت تايلور سويفت قد صنعت أغنية خصيصا لـ بيتي petty الابنة الثالثة لرايان وبليك وذلك في ألبومها الجديد فلكلور Folklore الذي حطم كل الأرقام القياسية برقم مبيعات مذهل وعدد استماع ضخم. 

ريان رينولدز و بليك ليفلي