شقيقة آمبر هيرد متهمة بالكذب في المحكمة وفريق دفاع جوني ديب يضعها في ورطة

ويتني هنريكيز شقيقة آمبر هيرد تكذب في المحكمة تحت القسم، حيث قالت ويتني في شهادة سابقة أن آمبر هيرد لم تكن عنيفة أبدا معها في أى يوم.. ودفاع جوني ديب ينشر فيديو يثبت عكس ما تقوله ويتني.

 "لا أستطيع أن أصدق أن أمبر تغلبت عليك"، كانت هذه كلمات صديقات الشقيقتبن لويتني في الفيديو، حيث أن المحكمة العليا ترى في الفيديو أن أخت أمبر هيرد تكشف علامات على ذراعيها ورقبتها بسبب عنف الممثلة معها في لقطة تعود لعام 2006 التي يقول فريق دفاع جوني ديب إنها تثبت أن الشقيقة كذبت على المنصة.

قال فريق القانوني لجوني ديب للمحكمة العليا اليوم إن شريط فيديو يظهر شقيقة أمبر هيرد وهب تسمح للأصدقاء بفحص "كدمات على وجهها وجسدها" بعد أن قامت الممثلة بضربها، وأن ذلك يثبت أن ويتني هنريكيز كذبت تحت القسم..السيدة هنريكيز وقفت على المنصة مرة أخرى لشرح مقطع الفيديو التلفزيوني الواقعي الذي لم يسبق رؤيته من عام 2006 أو 2007 - بعد أقل من 24 ساعة من تقديم أدلة تدعي أن آمبر لم تكن عنيفة تجاهها أبدًا.

وقال محامي السيد ديب ديفيد شيربورن للمحكمة إن "مصدرًا سريًا" سلمهم المقطع بعد شهادة السيدة هنريكيز في منصة الشهود أمس، لأنه يصف مشاجرة عنيفة بين الشقيقتين، وقال إن المادة "توضح أن السيدة ويتني (هنريكيز) كانت تكذب أمس".

في الفيديو ، يمكن رؤيتها وهي تتحدث إلى مجموعة من النساء حول حوض السباحة، حيث تعترف ويتني بمشاجرة مع شقيقتها ، قائلة: "لقد تحدثت بالفعل عن ذلك ، لن أتحدث عنه بعد الآن"، ثم قالت إحدى النساء لـ ويتني: "لا أستطيع أن أصدق أن آمبر هزمتك، أعلم أنه يمكنك هزيمتها ". سألتها امرأة أخرى: "هل بدأت القتال مع أختك؟ أم أنها بدأت ذلك؟ ثم قالت ويتني مرارا: "لا أريد التحدث عن ذلك"، وتضيف سيدة ثالثة: "لقد قامت فعلاً بجلدك" ثم تقوم بفحص ذراعي ورقبة ويتني ، حيث تظهر علامة ضرب، وتظهر ويتني ذراعيها ومرفقيها للمرأة أيضًا وهي تمسك ذقنها ، كما لو كانت تفحص إصابة.

ورغم كل ذلك نفت السيدة هنريكيز أن الفيديو أثبت أن هيرد هاجمتها جسديًا، بل دعمت ويتني بالأمس شقيقتها هيرد قائلة إن ديب هاجمها مرارًا وتكرارًا - بما في ذلك مرة واحدة عندما رأت الممثل يمسك بها من الشعر وضربها على وجهها - ولم تكن آمبر "عنيفة أبدًا" تجاهه.

ولكن مقطع الفيديو يشكك في موثوقية السيدة ويتني (هنريكيز) وهو أمر بالغ الأهمية 'للقضية.