بدء تصوير الموسم الخامس من "La casa de papel" و"البروفيسور" ينشر صورة من الكواليس

بعد مرور أكثر من 3 أشهر على عرض الموسم الرابع من المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel"، بدأ صناع العمل تصوير أحداث الموسم الجديد المقرر عرضه في عام 2021 عبر منصة نتفلكس.

بدء تصوير الموسم الخامس من "La casa de papel"

وأعلن ألفارو مورتي بطل المسلسل، وصاحب شخصية "البروفيسور" الشهيرة، عن بدء تصوير أحداث الموسم الخامس من العمل المنتظر، ونشر عبر حسابه على انستجرام صورة ظهر فيها يرتدي الكمامة الطبية ويلتقط "سيلفي" جديدة من كواليس التصوير.

أول صورة لـ"البروفيسور" من كواليس تصوير الموسم الجديد

وعلق ألفارو مورتي على الصورة قائلًا: "لقد عدت.. البروفيسور عاد"، وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة، وعبر الجمهور عن مدى تشوقهم لمشاهدة الموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهير.

فيما علق الحساب الخاص بمنصة نتفلكس على انستجرام، على نبأ بدء تصوير الموسم الجديد؛ بشكل ساخر، وكتب: "أخبرنا أن البروفيسور لديه خطة لإخراجنا من عام 2020".

معلومات عن "La casa de papel"

الجدير بالذكر أن الجزء الرابع من المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel" قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في أبريل الماضي، بسبب أحداثه المشوقة وغير المتوقعة، بالإضافة إلى نهاية بعض شخصياته، التي ارتبط بها الجمهور مثل شخصية "نيروبي" التي قامت بأدائها الممثلة الإسبانية ألبا فلوريس، إضافة إلى التساؤلات التي تركتها الحلقة الأخيرة، والتوقعات بانضمام المحققة إليثيا إلى عصابة البروفيسور في الجزء الجديد.

المسلسل من بطولة ألفارو مورتي بدور البروفيسور أو سيرجيو ماركينا وأورسولا كوربيرو بدور طوكيو، وألبا فلوريس بدور نيروبي، وباكو توس بدور موسكو، وميغيل هيران بدور ريو، وبيدرو ألونسو بدور برلين، وخايمي لورينتي بدور دنفر وداركو بيريك بدور هلسنكي وروبرتو جارسيا رويز بدور أوسلو، ونجوى نمري بدور المحققة إليثيا.