رسالة نصية تؤكد خيانة آمبر هيرد لـ جوني ديب أثناء زواجهما

آمبر هيرد نفت بشكل قاطع خيانتها لجوني ديب حينما كان لايزال زوجها، ولكن رسالة نصية تم الكشف عنها كذبت كل تصريحاتها بهذا الشأ، حيث نفت أمبر هيرد وجود علاقة بينها وبين رجل الأعمال إيلون ماسك الذي وصفته بالـ"الصديق " على الرغم من أن رئيس تسلا  أرسل رسالة نصية يقول لها فيها `` أنا حقًا معجب بك '' ويعرض عليها أن يقوم بتأمينها وحمايتها، وذلك حينما كانت لا تزال متزوجة جوني ديب.

ومن جهتها نفت أمبر هيرد في جلسة المحاكمة اليوم أنها كانت على علاقة مع  إيلون ماسك أو جيمس فرانكو أو `` أي شخص آخر '' ولكن إيلون ماسك أرسل لها برسالة نصية في وقت زواجها من  جوني ديب -  حيث قال لها: `` أنا حقًا أحبك"، وقالت إليانور ، محامية ديب في جلسة قضية التشهير في لندن ، إنها كانت تثير مسألة علاقات هيرد غير المشروعة للطعن في ادعاءاتها بأن الممثل زوجها السابق كان "غيورًا بشكل غير منطقي"، أما السيدة هيرد فقد قالت: لقد أصبحنا أنا وإيلون ماشك أصدقاء للتو، ولذا يمكن اعتبار جميع أشكال غير جوني ديب غير منطقية".

آمبر هيرد و إيلون ماسك

وأكدا المحامية أن السيد ماسك يعرض "ترتيب الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع" ، حيث قال في رسالته: "سيظل العرض قائماً ، حتى لو لم ترغبي في رؤيتي مرة أخرى ... على أي حال ، آسف لكوني أحمق. هذا مهم فقط لأنني أحبك حقًا"، وعندما سألت المحامية  سؤالا آخر لـ آمبر هيرد، حول ما إذا كانت على علاقة مع أي شخص آخر بينما كانت مع ديب ، ردت هيرد: "لم أكن على علاقة مع إيلون ماسك أثناء علاقتي مع جوني".
وكان حارس عقار السيد ديب قد قال في شهادته الأسبوع الماضي أن إيلون ماسك كان يقوم بزيارات منتظمة في وقت متأخر من الليل إلى أمبر هيرد في بنتهاوس بكاليفورنيا - ولكن فقط عندما يكون جوني ديب بعيدًا. وأضاف الحارس أليخاندرو روميرو أن ماسك كان لديه حتى مفتاح للمرآب ويصل عادةً بين الساعة 11 مساءً ومنتصف الليل.

محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد

كان  ديب قد اختلق أسماء طفولية لنجوم هوليود الذين يقول ديب أن دأمبر هيرد قد خانته معهم - بما في ذلك ليوناردو دي كابريو الذي لقبه بـ "رأس اليقطين"،  وكذلك  إيدي ريدماين، وجيمس فرانكو ، وكيفن كوستنر ، وليام هيمسورث ، وبيلي بوب ثورنتون ، وتشانينج تاتوم الذي اسماه "رأس البطاطس"  ، وجيم تورد ستورجس .

محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد