في تسجيل صوتي سري سجله لها جوني ديب..آمبر هيرد تعترف بأنها "ضربته بقبضتها"

تسجيل صوتي جديد صادم كشفه عنه جوني ديب في وجه آمبر هيرد.. فصل جديد في محاكمتهما، حيث قام جوني ديب سراً بتسجيل شجار لمدة ساعتين مع آمبر هيرد حيث وصفته فيه بأنه "طفل ضخم" وتعترف ببدء "عراكا" معه ،  ومن جهتها استمعت المحكمة العليا لهذا التسجيل المهم.

قدم التسجيل من قبل الفريق القانوني لجوني ديب، حيث بدأت السيدة هيرد يومها الأول في تقديم أدلة محاكمتها بتهمة التشهير بزوجها السابق المرفوعة ضدها وضد جريدة The Sun بعد أن تم وصفه في مقال بأنه ``يضرب زوجته ''.
وبحسب التسجيل فقد بدأ الجدل بين الزوجين السابقين حول ما إذا كانت لكمته أم لا، وتقول السيدة هيرد بغضب: "لم ألكمك، لقد ضربتك - لكنك بخير، لم أؤذيك".
يصر السيد ديب مرارًا وتكرارًا على أن قبضتها كانت مغلقة، فتقول زوجته السابقة: "هذا هو الفرق بيني وبينك، أنت طفل رضيع، إنضج يا جوني '.


بعد ذلك يخبرها السيد ديب مرارًا وتكرارًا أنها تبدأ "عراكات كثيرة معه"، فترد آمبر بعد ذلك: "لقد بدأت معارك جسدية ، نعم ، لذا فعلت الشيء الصحيح"..
أكدت  هيرد في المحكمة أنها لجأت فقط إلى العنف ورمي الأشياء على ديب عندما شعرت أن حياتها مهددة.
وعندما وجهت السيدة لاوس سؤالا لهيرد، لماذا قال عدد من الشهود على مدار المحاكمة أنهم شاهدوا هيرد تهاجم ديب ، أجابت: "لم يروا جدالنا. موظفيه لم يروا الجدال، هذه الأشياء حدثت خلف أبواب مغلقة".
وعندما سُئلت هيرد عما إذا كانت قد لجأت إلى العنف ، قالت السيدة هيرد: لم ألجأ للعنف أبداً، لسنوات عديدة في العلاقة لم أحاول الدفاع عن نفسي، ولكن عندما شعرت أن حياتي مهددة ، حاولت الدفاع عن نفسي ، لكن ذلك بدأ يحدث بعد سنوات من العلاقة ، وسنوات من العنف قبل أن أحاول حتى الدفاع عن نفسي."


وعندما سئلت عما إذا كانت تعترف بضرب السيد ديب ، أجابت السيدة هيرد: "نعم".
في تسجيل آخر ، اعترفت هيرد بإلقاء الأواني والمقالي على جوني ديب، وذلك من أجل "الهروب منه، حيث زعمت السيدة هيرد أنها كانت تخشى أن يقتلها ديب".
كما زعمت ممثلة Aquaman أن السيد ديب ، 56 عامًا ، هدد بقتلها "عدة مرات" ، خاصة في وقت لاحق في علاقتهما.
بدأت السيدة هيرد ، 34 سنة ، ثلاثة أيام من تقديم الأدلة في محاكم العدل الملكية في لندن كجزء من قضية تشهير ديب ضد صحيفة ذا صن بسبب مقال عام 2018 وصفه بأنه "يضرب زوجته".
في إفادة شاهد مكتوبة قدمت إلى المحكمة ، اتهمت السيدة هيرد السيد ديب بتعريضها للاعتداء اللفظي والجسدي - بما في ذلك، الصراخ ، والسب ، وإصدار التهديدات ، واللكم ، والصفع ، والركل ، و محاولة الخنق.
وزعمت هيرد: " كانت بعض الحوادث شديدة لدرجة أنني كنت خائفة من أن يقتلني ، إما عن قصد أو عن طريق فقدان السيطرة". 

الأمر الخطير أيضا أن جوني ديب اتهم آمبر هيرد بأنها دخلت في علاقات عاطفية مع نجوم شاركوها في أفلامها أو في بعض اختبارات الأداء ومنهم، ليوناردو دي كابريو و تشانينج تاتوم و جيمس فرانكو.