شاهدوا البرومو الأول لفيلم "Rogue": ميغان فوكس بمهمة خطيرة

إذا كنت أنت "أسد" فأنا لقب عائلتي " ثعلب"، إذا كنت أنت القوة فأنا الجمال والذكاء.. ميجان فوكس تواجه أسد في تريلر أحدث أفلامها ROGUE. 
 

الفيلم ، الذي سيتم إصداره عند الطلب في 28 أغسطس ، تلعب فيه ميجان فوكس دور المرتزقة سامانثا أوهارا التي تذهب في مهمة خطيرة لانتزاع ابنة الحاكم التي تم خطفها في مكان ما في أفريقيا.

ومع ذلك ، تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع عندما تواجه شخصية ميغان خصمًا مفاجئًا على شكل أسد CGI شرس ، مما يجعل مهمتها أكثر صعوبة وشراسة.


مخرج الفيلم والكاتب المشارك إم جيه باسيت يشرح أكثر حكاية الفيلم في حوار عبر انترتينمنت ويكلي ، قائلاً: " روغ هي قصة وحدة مرتزقة صغيرة من الجنود الذين تم تكليفهم من قبل حاكم بلد أفريقي لإنقاذ ابنته التي تم اختطافها من قبل منظمة على غرار حركة الشباب".

ويضيف المخرج: " الوحدة تكتشف أن هناك أكثر من فتاة مخطوفة ، لذا فإن خطتهم تتعرض للخطر على الفور ، ويصبح استخراجها أمرا خطيرا، لذا وجدوا أنفسهم فجأة هاربين من الأشرار ، بحثًا عن ملجأ في إفريقيا، ويصادفون مزرعة مهجورة ، أو يعتقدون أنها مهجورة، لكنهم يدركون أنه تم استخدام المزرعة كمعقل للصيد غير الشرعي ومكان لتربية الأسود ".

بالإضافة إلى Rogue ، ميجان تصور عدد من الأفلام ، بما في ذلك الدراما الكوميدية Big Gold Brick ، والرسوم المتحركة  ، و فيلم الإثارة Midnight in the Switchgrass من بطولة  بروس ويليس Bruce Willis و ماشين جن كيلي  rapper Machine Gun Kelly، الذي تواعده ميجان علنا واسمه الحقيقي كولسون بيكر .. شاهد التريلر