جوني ديب يتهم آمبر هيرد بخيانته مع الملياردير إيلون ماسك ويقدم الأدلة

جوني ديب يتهم آمبر هيرد بأنها خانته مع الملياردير إيلون ماسك.. شهادة قد تقلب الأوضاع في محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد، حيث قال أليخاندرو روميرو حارس عقار في بناية كان يسكن فيها النجم جوني ديب، للمحكمة العليا إن الملياردير إيلون ماسك كان يقوم بزيارات منتظمة في وقت متأخر من الليل إلى أمبر هيرد في منزلها الخاص بكاليفورنيا - ولكن فقط عندما لم يكن جوني ديب متواجدا.


 أليخاندرو روميرو ، الذي كان يعمل في إحدى عقارات لوس أنجلوس، أكد أن الملياردير وصاحب شركة تيسلا كان يأتي "بضع مرات في الأسبوع" عادةً ما بين الساعة 11 مساءً ومنتصف الليل - و "يزور هيرد دائمًا عندما لم يكن السيد ديب في المنزل".

آمبر هيرد
جوني ديب ، 57 عامًا ، من جهته اتهم زوجته السابقة آمبر هيرد صراحة بخيانته مع مؤسس سبيس إكس قبل طلاقهما في 2016 ، وذلك على غرار مقاضاته لصحيفة ذا صن ومحررها التنفيذي بسبب مقال نشر في أبريل 2018 الذي زعم أنه كان عنيفًا ضد زوجته السابقة آمبر هيرد ، 34 سنة ، أثناء زواجهما المضطرب لمدة ثلاث سنوات.
وتابع روميرو في بيان شهادته إنه بعد زيارة السيد ماسك عدة مرات، أعطته السيدة هيرد جهاز تحكم عن بعد لمرآب المبنى، ومنذ مارس 2015 فصاعدًا ،قام السيد إيلون بزيارة هيرد في وقت متأخر من الليل،  حوالي من الساعة 11:00 مساءً حتى منتصف الليل ، في زياراته الأولى ، كنت أتلقى مكالمة من السيدة هيرد التي تخبرني أن أساعد السيد ماسك في الوصول إلى المرآب الخاص بالمبنى، وبعد أن قام بزيارات قليلة، زودت هيرد السيد ماسك بريموت للجراج خاص به، أعتقد أنه زار السيدة هيرد عدة مرات في الأسبوع وكان يزورها دائمًا عندما لم يكن السيد ديب في المنزل ".
كما أخبر روميرو المحكمة أنه "لم يلحظ أي كدمات أو جروح أو تورم أو علامات حمراء أو أي إصابات أخرى من أي نوع على وجه السيدة هيرد"، وذلك بعد حادثة عنف مزعومة من قبل جوني ديب في مايو 2016، واللافت أن جوني ديب غاب عن حضور جلسات المحاكمة في اليوم التاسع لانطلاقها رغم حرصه على الحضور في جميع الجسات الماضية.
كما قال الفنان إسحاق باروخ، أن صديقه طوال حياته أكد له أن السيدة هيرد "تحب أن تجادل وتحب أن تضربه" - وقال إن صور وجهها المصاب كانت "مزيفة".

قال حارس العقار أليخاندرو روميرو عبر استجوابه ،من قبل ساشا واس محامية ذا صن ، لـ The Sun: `` ما تقوله عن السيدة هيرد والسيد ماسك ليس محل نزاع، لكن ما أقترحه هو أنك حصلت على تواريخ مشوشة".
ولكن قال السيد روميرو إنه يتذكر أنه كان في مارس 2015 لأنه "في ذلك الوقت أصاب السيد ديب في يده ... هكذا أتذكر السنة بالضبط".
سألت السيدة واس عما إذا كان "في نفس الشهر بدأ السيد ماسك في القدوم إلى المبنى الشرقي (كولومبيا)؟، "قال السيد روميرو: "هذا صحيح".
أحالت السيدة واس السيد روميرو إلى دليله على أن السيدة هيرد "لم تكن مقيمة في الشرق حتى مارس 2016 تقريبًا" ، متسائلة: "هل تقول إن السيدة هيرد ، وكونها غير مقيمة ، ستدعو السيد ماسك إلى شقة السيد ديب؟
"قال السيد روميرو: "أتذكر عندما أصيب جوني ديب في يده ، كانت تلك هي المرة الأولى التي رأيت فيها السيد ماسك يدخل المبنى".


ومن ضمن ما قاله السيد روميرو في شهادته: "أعرف أن السيدة أمبر هيرد مقيمة في بنتهاوس 3 في المنطقة الشرقية، و رأيت السيدة هيرد في المنطقة الشرقية للمرة الأولى في حوالي يوليو 2015 ، لكنني أفهم أنها لم تكن مقيمة في المنطقة الشرقية حتى مارس 2016 تقريبًا"، ويضيف روميرو “لقد رأيت السيدة هيرد بشكل متكرر على حد سواء وفي لقطات أمنية أثناء واجباتي، لم أتحدث قط مع السيدة هيرد فيما يتعلق بحياتها الشخصية ولا أتعامل مع السيدة هيرد خارج واجبات عملي."

وردا على سؤال من محامي السيد ديب ديفيد شيربورن لماذا لديه كل هذه التفاصيل عن الإصابة التي أصابت يد الممثل، قال حارس الأمن: "أتذكر أن صديقي وهو من المعجبين بديب كان منزعجًا من عدم قدرة ديب على العزف على الجيتار ، وبعد ذلك رأيت السيد ماسك في المبنى".
قال السيد روميرو إنه رأى ملياردير سبيس إكس في المبنى في نفس اليوم الذي اكتشف فيه أن ديب خسر جزءا من إصبعه من جراء إصابة، ويصر ديب على أن الإصابة حدثت بعد أن ضربته مبر هيرد بزجاجة بينما تدعي زوجته السابقة أنه أصابها بنفسه عندما حطم هاتفًا على الحائط.