النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور مسربة للمطبخ المحطَّم "أرض المعركة" بين جوني ديب و آمبر هيرد!

جوني ديب
1 / 8
جوني ديب
آمبر هيرد
2 / 8
آمبر هيرد
جوني ديب
3 / 8
جوني ديب
آمبر هيرد
4 / 8
آمبر هيرد
آمبر هيرد
5 / 8
آمبر هيرد
آمبر هيرد
6 / 8
آمبر هيرد
آمبر هيرد
7 / 8
آمبر هيرد
مطبخ المعركة بين جوني ديب و آمبر
8 / 8
مطبخ المعركة بين جوني ديب و آمبر

تم الكشف مؤخرا عن صورة المطبخ المحطم أرض المعركة بين جوني ديب و آمبر هيرد.. دراما جديدة في المحاكمة الشهيرة، وتداول المتابعون صورة لآثار الشجار الذي حدث  في عقار أستراليا بعد أن اشتبكت آمبر هيرد و جوني ديب في معركة كبيرة أدت إلى قطع جزء من إصبع الممثل الشهير.


كانت الصورة التي تظهر المطبخ المحطم والمبعثر مع آثار الدماء قد التقطت في مارس 2015 جزءًا من بيان للمحكمة أدلى به مدير أعمال ديب السابق بن كينغ الذي أبلغ المحكمة أن هيرد "أزعجت" ديب مرارًا ، وبدأ معظم جدالهما "مثل أطفال المدارس"، وبحسب شهادته فقد وجد كينغ جزء من الإصبع المقطوع وهو يزيل الفوضى بعد المعركة التي يقول ديب إن هيرد قطعت إصبعه فيها بزجاجة، في حين تدعي هيرد أن ديب قام بقطعه أثناء تحطيم هاتف وهو يهاجمها، وتظهر صورة السيد كينغ هاتفًا غير تالف ، حيث أصر المساعد على أنه  "لم ير أي هواتف مكسورة" ، على الرغم من ادعاءات هيرد أنه حطمه على الحائط أثناء مهاجمتها.

مطبخ المعركة بين جوني ديب و آمبر
رأى كينغ جروحاً في ذراعي هيرد أيضا، وقالأن هيرد كانت "خصمًا أكثر عدوانية '' وكان ديب " مهذبًا دائمًا '' ـ بحسب كلام مدير أملاك ديب السابق..كينغ، الذي عمل كمدير عقاري لديب في أستراليا ولندن وفانكوفر ، وكندا لمدة ثلاث فترات بين عامي 2014 و 2016 ، قدم أدلة في المحكمة العليا هذا الصباح مع استمرار محاكمة ديب المثيرة للجدل ضد The Sun  و آمبر هيرد.
وقال كينج أيضًا إن هيرد هي من كانت تحرض على معظم المعارك التي سمعها قائلاً: 'في إحدى المرات في لندن ، أذكر أن هيرد اشتكت من أن ديب لم يعد مهتما بمنزله، ثم استمرت الحجة وتصاعدت بجدية، رأيت السيدة هيرد كالخصم العنيف، بدا ديب حريصًا على الخروج من الجدال أو الابتعاد عنه".
جوني ديب
في وقت لاحق من اليوم ، من المقرر أن تظهر خطيبة ديب السابقة وينونا رايدر في المحكمة في لندن عبر رابط فيديو من لوس أنجلوس لدعم ادعاء التشهير المثير للجدل ضد ذا صن بسبب مقال وصف ديب بأنه ``يضرب زوجته''.
ستقدم وينونا رايدر لاحقًا أدلة وقد ادعت بالفعل أن ديب لم يكن أبدًا "أبدًا مسيئًا تجاهها "، كما ستظهر الممثلة كاثرين كيندال لتقول إنها سمعت عدة مرات أن هيرد كانت مسيئة لديب.
آمبر هيرد

 

×