جمهور فريق BTS الكوري يجمع مليون دولار تبرعات لحركة "black lives matter" في يوم واحد

BTS

BTS

فريق BTS

فريق BTS

فريق BTS الكوري

فريق BTS الكوري

فريق BTS

فريق BTS

BTS

BTS

نجح جمهور فريق البوب الكوري BTS، أو ما يعرف بـ "BTS ARMY" بجمع مليون دولار كتبرعات لصالح حملة "black lives matter" في أمريكا.

جمهور فريق BTS يحقق رقم قياسي في جمع التبرعات

ودشن BTS ARMY حملة إلكترونية في بداية الشهر الماضي حملة على الانترنت بعنوان MatchAMillion وذلك لدعم قضايا العدالة الاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها حركة black lives matter لمكافحة العنصرية في أمريكا.

وحقق جمهور فريق BTS رقماً قياسياً في جمع التبرعات لصالح حركة black lives matte، إذ جمع المشجعين مليون دولار في ما يقارب 25 ساعة من انطلاق الحملة، وأعلنت الحركة عن استلامها للمبلغ كتبرعات ودعم قضايا العدالة الاجتماعية من خلال المنظمة التابعة لجمهور BTS.

جمهور BTS يدعم قضايا العدالة الاجتماعية في أمريكا

ويشتهر جمهور فريق BTS بنشاطهم الواسع على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تطورت مؤخراً إلى تنظيم حملات لاستغلال نشاطهم في عدة أنشطة اقتصادية واجتماعية ومنها دعم قضايا العدالة الاجتماعية والأنشطة الخيرية الأخرى.

وجاءت تبرعات جمهور فرقة BTS ضمن حملات عالمية للتضامن مع الاحتجاجات الأخيرة في أمريكا على خلفية بعض الحوادث العنصرية، وانضم للحملة عدد من المشاهير الأمريكيين ومن خارجها، والذين تبرعوا لصالح المنظمات العاملة في مجال العدالة العرقية وأبرزها حركة Black Lives Matter