تقرير الطب الشرعي لجثمان نايا ريفيرا Naya Rivera يكشف سبب وفاتها الحقيقي

نايا ريفيرا وابنها

نايا ريفيرا وابنها

نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

وفاة نايا ريفيرا

وفاة نايا ريفيرا

الممثلة نايا ريفيرا

الممثلة نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

بعد تشريح جثمان الممثلة العالمية نايا ريفيرا Naya Rivera عقب انتشاله من البحيرة يوم الإثنين الماضي؛ كشف تقرير الطب الشرعي  بعد فحص الجثمان، عن سبب الوفاة الحقيقي.

نتيجة الفحص الطبي لجثة نايا ريفيرا

وفي بيان نشره الحساب الخاص بمكتب الفحص الطبي لمقاطعة فنتورا، على تويتر، تبين أن نايا ريفيرا توفيت عن عمر 33 عاما بسبب حادث غرق طبيعي، ولم يكن جسدها قد تعرض لأي إصابات قبل الوفاة. 

لم تنتحر.. تفاصيل العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا.. فيديو وصور ...

هل تعاطت نايا ريفيرا الممنوعات قبل غرقها؟

وأكد البيان أن الجثة تم تصويرها بالأشعة السينية وتم تشريحها بالكامل، وتبين من الفحص أنها لم تتعاطى أي مواد ممنوعة أو كحول، ولكن سيتم تقديم عينات لاختبار السموم على كل حال.

تفاصيل عملية انتشال جثمان نايا ريفيرا

الجدير بالذكر أن عمليات البحث عن الممثلة العالمية قد بدأت يوم الأربعاء الماضي بعد أن عثرت فرق الإنقاذ البحرية على قاربها وعلى متنه طفلها الوحيد وبطاقة هويتها، إلى أن تم انتشال جثمانها يوم الإثنين الماضي.

وأخبر ابن ريفيرا رجال الإنقاذ أنه ووالدته قد نزلا إلى الماء للسباحة، لكنها لم تعد إلى القارب وقال المحققون إن الطفل نظر إلى الوراء وشاهدها تختفي تحت سطح الماء.

نايا ريفيرا اشتهرت بدورها في مسلسل "glee" بدور سانتانا لوبيز وقدمت عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية في مسيرتها، وقدمت ألبوم غنائي وحيد في مسيرتها، وكان آخر ظهورها لها مع ابنها في يوم الحادث.

أعداد مجلة هي