الكشف عن تفاصيل مؤثرة في وفاة نايا ريفيرا Naya Rivera.. أنقذت ابنها قبل غرقها

كشفت أجهزة التحقيق في مدينة فينتورا بالولايات المتحدة عن تفاصيل حادث غرق النجمة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera في بحيرة بيرو، ووفاتها عن عمر يناهز 33 عام وبعد 5 أيام من البحث عن جثمانها.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نايا ريفيرا

وعقدت أجهزة التحقيق مؤتمراً صحفياً لعرض نتائج البحث عن جثمان نايا ريفيرا بعد 5 أيام من فقدانها في بحيرة بيرو بولاية كاليفورنيا، وأعلنت وفاتها اليوم بعد العثور عليها، وقالت إن الوفاة جاءت في حادث غرق ولا توجد شبهات جنائية أو شكوك حول انتحارها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people) on

وذكرت الشرطة إنها استمعت إلى أقوال ابن نايا ريفيرا "جوزي"، 4 سنوات، والذي صاحبها في لحظاتها الأخيرة، واستنتجت من حديثه تعرضهما لموجات مفاجئة أثناء السباحة في البحيرة، وهو ما جعل نايا تقاوم بكل طاقتها لتنقذ ابنها وتضعه على القارب، والذي قد يكون تعرض للانجراف أيضاً بسبب التيارات المائية.

نايا ريفيرا انقذت ابنها قبل وفاتها غرقهاً

وذكر ابنها للمحققين إنه عندما نظر خلفه رآها تختفي في الماء، ويرجح المحققين انها استنفذت طاقتها في انقاذ ابنها قبل غرقها، ولا تعتبر تلك حادث الغرق الأول في البحيرة بسبب التيارات المفاجئة، وكشف المحققين إنهم عثروا على ابن نايا نائماً على القارب وكذلك سترة نجاة ومنشفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naya Rivera (@nayarivera) on

وودعت عائلة نايا ريفيرا اليوم جثمانها أمام البحيرة في لحظة وصورة مؤثرة، وأحدث خبر رحيلها حزناً كبيراً بعد التفاصيل المؤثرة التي كشفت عنها، بداية من فقدانها لمدة 5 أيام في البحيرة وكذلك آخر ظهور لها مع ابنها قبل لحظات قليلة من غرقها ووفاتها، إلى الكشف عن انقاذها لابنها قبل وفاتها.