أنباء عن انتحار حفيد إلفيس بريسلي بعيار ناري وانهيار والدته

حفيد الفيس بريسلي

حفيد الفيس بريسلي

الفيس بريسلي

الفيس بريسلي

بنجامين كيو

بنجامين كيو

الفيس بريسلي

الفيس بريسلي

حفيد الفيس بريسلي ووالدته

حفيد الفيس بريسلي ووالدته

توفي بنجامين كيو، حفيد نجم الروك الراحل إلفيس بريسلي، عن عمر ناهز 27 عاما، حيث عُثر عليه مُصابًا بعيار ناري في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، اليوم، الإثنين.

أنباء عن انتحار حفيد إلفيس بريسلي

واعتبر البعض أن الشاب انتحر بإطلاق النار على نفسه، لكن الشرطة لم تكشف عن السبب الحقيقي حتى الآن.

من جانبه أكد روجر ويدينوسكي، مدير أعمال ليزا ماري بريسلي، الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي ووالدة الشاب الراحل؛ أنها منهارة تمامًا بعد وفاة ابنها، لكنها تحاول الصمود من أجل أبنائها الأخرين، كما أوضح روجر أن بنجامين كان حب حياة ماري بريسلي، بحسب وصفه، كما أنه كان يشبه كثيرًا جده إلفيس وهو ما جعل والدته تصرح من قبل بأنها ذهلت عندما رأت هذا الشبه بين ابنها ووالدها لأول مرة.

حفيد الفيس بريسلي ووالدته

معلومات عن إلفيس بريسلي وحفيده بنجامين كيو

بنجامين كيو كان بعيدًا عن الأضواء، على عكس أسرته، لكنه أيضًا دخل مجال الفن فأصدر أعمالًا غنائية عام 2009، وقدم أدوارًا صغيرة في أعمال فنية أخرى.

في سياق أخر، كان إلفيس بريسلي قد توفى عام 1977 عن عمر ناهز الـ42 عامًا،  وكان يعتبر أحد أشهر الموسيقيين وأكثرهم تأثيرا في القرن العشرين، كما نجح تجاريا في العديد من الأصناف الموسيقية، بما في ذلك البوب والبلوز والكانتري، وهو أحد أكثر الفنانين المنفردين مبيعا في تاريخ الموسيقى المسجلة، مع مبيعات قياسية تقدر بحوالي 500 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. 

وفاز بريسلي بثلاث جوائز جرامي، كما حصل على جائزة جرامي لإنجاز العمر في سن السادسة والثلاثين، وتم إدخاله في العديد من قاعات مشاهير الموسيقى، ويعتبر بيته في غريسلاند أكثر البيوت زيارة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد البيت الأبيض بمعدل 650,000 سائح في السنة.

الفيس بريسلي