المغني 50 سنت يثير غضب ويل سميث بسبب زوجة الأخير جادا بينكيت سميث وينهيان محادثتهما بكلمات قاسية!

ويل سميث و جادا

ويل سميث و جادا

محادثة ويل سميث و 50 سنت

محادثة ويل سميث و 50 سنت

50 سنت

50 سنت

ويل سميث و مارجوت روبي

ويل سميث و مارجوت روبي

جادا سميث

جادا سميث

 50 سنت يثير غضب ويل سميث بسبب مشاكل الأخير مع زوجته جادا بينكيت سميث حول موضوع الساعة في هوليوود وهو علاقتها مع مطرب الراب أوجست آلسينا.

50 سنت يتسبب في غضب ويل سميث بعد سؤاله عن علاقة زوجته جادا بينكيت سميث المعترف بها مع المغني أوجست آلسينا، وذلك في محادثة بين ويل سميث و50 سنت على انستجرام مساء الجمعة.

نشر مطرب الراب البالغ من العمر 45 عامًا، حديثا متبادلًا مفترضًا مع ويل سميث صاحب الـ51 عاما ، يبدو أنه يمد دعمه بعد اعتراف الأزواج بفترة زواج صعبة حدثت فيها الكثير من الأخطاء وذلك في برنامج جادا على فيس بوك واسمه  Jada's Red Table Talk.

لكن 50 أثار أعصاب ويل بأسئلته، مما أثار غضب ويل بما يكفي لإنهاء الحوار، ففي رسائله الأولى، يبدأ السيد سنت بالسؤال للممثل: "هل أنت بخير؟"، فأجاب والد الثلاثة: "نعم، أنا رائع. أقدر أخي دعمك وقلقك ".

ثم استفسر 50 سنت عن سبب جعل جادا هذه المحادثة علانية قائلا: "لكن لماذا أخبرتك أن ذلك سيظهر في عرض ليراه الجميع؟"

فرد ويل عليه بأن تلك الفترة كانا منفصلان وكلا منهما كان لديه أخطائه، فكان رد 50 سنت صادما ومسيئا لسميث، حيث قال 50 سنت له: "هي قالت - يقصد جادا- إنها فقط هي التي يمكن أن تمنح الإذن لشخص ما... ثم أنهى الجملة بكلمات مهينة".

فرد سميث المرشح لاوسكار مرتين على كلمات 50 سنت بكلمة مهينة أخرى، ليقول 50 سنت له إنه لم يفعل شيء خاطيء ليتلقى هذا الرد الغاضب من ويل.. وهنا انتهت المحادثة. 

ومع ذلك، لم يكن من الواضح ما إذا كانت الرسائل أصلية أم ببساطة فكرة مضحكة من 50، وحصل المنشور على أكثر من 482،800 إعجاب.

يأتي ذلك بعد أن اعترفت جادا أنها طورت صداقة مع أوجست قبل أربع سنوات ، لكنها كشفت أنها وويل كانا يمران بـ "وقت صعب" و "انفصلا بشكل أساسي" وقتها.

يأتي هذا الاعتراف المذهل بعد أن نفى الممثلان في البداية مزاعم أوجست بأن ويل أعطاه مباركة بعلاقة مع جادا.

لم يتوقف الأمر عند ذلك بل ظهرت اقاويل أن ويل سميث كان في تلك الفترة يعيش قصة حب مع مارجوت روبي أثناء تصوير فيلم Focus في 2015 ولكن الثنائي نفى ذلك وقتها.