"باتمان" كما لم ترونه من قبل..مسلسل قادم عن عالمه على HBO MAX

The Batman

The Batman

The Batman

The Batman

مات ريفز

مات ريفز

The Batman

The Batman

The Batman

The Batman

The Batman

The Batman

الجمهور على موعد مع مشاهدة الشخصية الشهيرة باتمان كما لم يراها من قبل وذلك في مسلسل تلفزيوني جديد على HBO MAX.

مات ريفز مخرج فيلم The Batman يقوم بإنشاء سلسلة تليفزيونية ستعرضها HBO Max تدور في نفس العالم الموازي في فيلمه القادم The Batman  الذي يقوم ببطولته روبرت باتينسون.

مخرج باتمان، مات ريفز سيتعاون مع ترينس وينتر لصناعة عرض تلفزيوني في نفس الكون الموازي الذي تدور فيه أحداث فيلمه القادم من بطولة روبرت باتينسون.

في حين من المقرر أن يكتب المسلسل بوردواك امباير Boardwalk Empire البالغ من العمر 59 عامًا، الدراما التي ما تزال بلا عنوان.

 مات ريفز العبقري صاحب ال 54 عاما، سيركز قوته الإبداعية في مسلسله على مسقط رأس فارس الظلام  Dark Knight ، حسبما أفادت Deadline.

ويقول مخرج Cloverfield بهذا الإطار: "هذه فرصة رائعة، ليس فقط لتوسيع رؤية العالم الذي أقوم بإنشائه في الفيلم، ولكن لاستكشافه بنوع من العمق والتفاصيل التي يمكن أن يوفرها العرض الطويل من خلال المسلسل ".

The Batman
فيما يقول المسؤول التنفيذي في HBO Max كيفين رايلي "يتيح لنا تعاوننا مع شركة وارنر بروس Warner Bros. و DC تطوير عشق وارتباط  المعجبين وتنميتها عبر هذه العلامات التجارية القوية لسنوات قادمة، سترون باتمان كما لم يره معظم الجمهور من قبل، ونعلم أن المعجبين سيرغبون في قضاء المزيد من الوقت في هذا العالم الجديد المستوحى من الفيلم ''.

The Batman