نايا ريفيرا في عداد الموتى والشرطة تبحث وجود شبهة جنائية في الحادث وهذا وضع ابنها الصحي

نايا ريفيرا وابنها

نايا ريفيرا وابنها

حادث نايا ريفيرا

حادث نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

اختفاء نايا ريفيرا

اختفاء نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

لازال حادث اختفاء الممثلة نايا ريفيرا قبل يومين في إحدى بحيرات ولاية كاليفورنيا، من أكثر القضايا التي نالت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، وأكدت الشرطة في مؤتمر صحفي بالأمس، أنهم يفترضون أن الفنانة الشهيرة قد غرقت في البحيرة التي كانت تقضي بها إجازتها رفقة طفلها الصغير، وأنها في عداد الموتى!

تفاصيل حادث اختفاء نايا ريفيرا

واختفت ريفيرا البالغة من العمر 33 عامًا بعدما ذهبت إلى البحيرة بعد ظهر يوم الأربعاء واستأجرت زورق مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، لكن تأخرهما أثار قلق المسؤولين، وأكدت الشرطة أن نجل ريفيرا كان على متن القارب بمفرده كما تم العثور على سترة نجاة على متن القارب وكان الصبي يرتدي سترة أخرى. 

وعثر المحققون على محفظة ريفيرا وهويتها، ولكن لم يكن هناك أي أدلة أخرى على القارب، كما أظهرت بعض الفيديوهات من كاميرا المراقبة بالرصيف، أن ريفيرا وابنها هما الشخصان الوحيدان اللذان يستقلان القارب.

ناى ريفيرا وابنها

حالة نجل نايا ريفيرا بعد الحادث

وبحسب موقع CNN، فأن طفل نايا ريفيرا بصحة جيدة وسط أسرته، وطمأن أحد المقربين من ريفيرا، الجمهور على الطفل وحالته وأضاف: "قلوبنا وصلواتنا وأفكارنا تذهب إلى عائلة ريفيرا.. هذه مأساة رهيبة لهم جميعا".

موقع اختفاء النجمة نايا ريفيرا

هل هناك شبهة جنائية في اختفاء نايا ريفيرا؟!

من جانبه قال المحقق كريس داير، الذي يعمل على القضية، إنه لا توجد علامات على ارتكاب خطأ معين، ولا توجد مؤشرات على حدوث أي شيء خاطئ أو وقوع وقوع حادث مأساوي متعمد حتى الآن، بحسب صحيفة واشنطن بوست.