بعد استعداده للترشح لرئاسة أمريكا..كاني ويست يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

كاني ويست

كاني ويست

مطرب الراب كاني ويست

مطرب الراب كاني ويست

كاني ويست وكيم كارداشيان

كاني ويست وكيم كارداشيان

كاني وكيم

كاني وكيم

كاني ويست

كاني ويست

تزامنًا مع إعلان ترشيحه للإنتخابات الرئاسية الأمريكية، أعلن مغني الراب العالمي كاني ويست Kanye West، زوج نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، عن أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا، وتحديدًا في شهر فبراير الماضي، لكنه تعافى منه.

كاني ويست يعلن إصابته بفيروس كورونا

وكشف كاني ويست في تصريحات لمجلة فوربس، عن أنه أصيب بفيروس كورونا في فبراير الماضي، كما تحدث عن الأعراض التي أصيب بها وكان أبرزها القشعريرة والرعشة بالجسم، مؤكدًا أنه كان يعاني مع أعراض الفيروس بشدة.

ولفت مغني الراب الشهير إلى أنه حرص على اتباع كل التعليمات ووسائل العلاج المعلنة عن طريق بعض الفيديوهات الموجودة على الإنترنت، مُشيرًا إلى أنه متخوفًا من فكرة اللقاحات التي أعلن عنها مؤخرًا.

Kim Kardashian Calls Kanye West "Very Simple"

كاني ويست يترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 

الجدير ذكره أن مطرب الراب كاني ويست كتب في تغريدة بحسابه على تويتر: "علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال توحيد رؤيتنا، وبناء مستقبلنا.. سأخوض انتخابات رئاسة الولايات المتحدة"، ويأتي ذلك بالرغم من علاقة الصداقة التي تجمع كاني بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. 

واعتبر البعض أن فكرة ترشح كاني ويست للرئاسة الأمريكية بمثابة دعاية لمطرب الراب، وأنه ليس جادًا في ترشحه، فيما نفى كاني ذلك وأكد أنه ترشح لأنه شعر أنه يستطيع إحداث تغييرًا لدى الشعب.

Kanye West Controversial Opinion On His Albums In GQ