ثاندي نيوتن: شعرت بالخوف و عدم الأمان مع توم كروز في Mission Impossible ll

توم كروز وثاندي نيوتن

توم كروز وثاندي نيوتن

توم كروز

توم كروز

توم كروز وثاندي نيوتن

توم كروز وثاندي نيوتن

ثاندي نيوتن

ثاندي نيوتن

توم كروز وثاندي نيوتن

توم كروز وثاندي نيوتن

توم كروز وثاندي نيوتن

توم كروز وثاندي نيوتن

النجمة ثاندي نيوتن قالت أنها شعرت بالخوف و عدم الأمان مع توم كروز في Mission Impossible 'll، وتابعت:"كنت خائفة منه '' مشيرة إلى أن توم كروز تركها `` مرعوبة وغير آمنة '' في Mission: Impossible II  ، حيث وصفته بالممثل `` المهيمن والمجهد".

 ثاندي نيوتن تحدثت بوضوح عن الطبيعة الدرامية للعمل مع توم كروز في Mission: Impossible II في عام 2000.
لعبت الممثلة البريطانية ، 47 عامًا ، دور حبيبة إيثان هانت وهي نيا نوردوف ‑ هول في الفيلم قبل عقدين من الزمن ، وفي مقابلة مع Vulture مؤخرا سلطت الضوء على فكرة شعورها "بالرعب وعدم الأمان" أثناء التصوير.

وفي حديثها حول تصوير أحد المشاهد في إسبانيا ، اعترفت ممثلة Westworld بجرأة: `` كنت خائفة جدًا من توم، كان مهيمناً للغاية،  يحاول جاهدا أن يكون شخص لطيف، لكن الضغط الذي يعيشه  يؤثر عليه ويستنزفه أحيانا".

عرضت ثاندي بالتفصيل كيف عانوا من تصوير مشهد في إسبانيا ، حيث حاربوا في أعلى أحد المباني للحصول على المشهد المثالي - كما وصفت - المشهد المكتوب بشكل سيئ.
وأوضحت قائلة: " المشهد كان يتم تصويره ، ولم يكن توم سعيدًا بما كنت أفعله لأنني كان لدي أهم خطوط وتفاصيل المشهد ، وكان يشعر بالإحباط الشديد".
تضيف ثاندي، بعد أن حاول توم تعديل المشهد وتحسينه من خلال تطوير الأحداث وخطوطها ، ولكن تلكالطريقة جعلتها تعاني أكثر.
وتمضي ثاندي قائلة: " وكأن توم أوجدني في مكان من الرعب وانعدام الأمن، لقد كان عار حقيقي".
تكشف ثاندي أنها اتصلت بعد ذلك بالمخرج الراحل جوناثان ديمي ، الذي عملت معه في Beloved وTruth About Charlie ، لطلب المشورة وبعدها وبخها لعدم "دعمها توم" وجعلها تدرك أن توم أراد "افضل اداء في العمل".

توم كروز
تختتم ثاندي كلماتها قائلة " كان رائعا. أعني ، توم - على الأقل في تجربتي معه - لم أقابل قط شخصًا أكثر حماسًا وإبداعًا ودعمًا. لديه هذه الطاقة المذهلة التي يوجهها إليك فتشعر أنها بداخلك، لقد كان متحمسًا للغاية بشأن السيناريو وحقاً أشار إلى مشاهد في الفيلم يجب تطويرها بل وزيادتها وكان على حق تماما.
وتكشف ثاندي أن نيكول كيدمان زوجة توم في ذلك الوقت هي من رشحتها للعب الدور.

توم كروز وثاندي نيوتن
أصبحت ثاندي اسمًا مألوفًا بعد نجاح دراما شبكة HBO للخيال العلمي Westworld ، حيث لعبت شخصية Maeve وهي دورًا محوريًا في الموسم الثالث. وكشفت قائلة: "بفضل Westworld ، أصبحت بطلة للحركة - في عمري هذا! ...

تقول ثاندي"أنا مندهشة! أشعر أنني في أوج عمري ، وأربعينياتي رائعة ، ولكن لماذا لم يحدث هذا في العشرينيات من عمري؟ إنه عكس ما يجب أن يكون '.

ثاندي ، المعروفة أيضًا بدورها في فيلم Crash لعام 2004 ، وصف المتطلبات البدنية للعب شخصيتها في Westworld. وشبهت التجربة بأنها في الجيش ، وأوضحت أنها يجب أن تبقى لائقة بدنيا قدر الإمكان طوال التصوير.

ثاندي نيوتن