النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هيلاري سوانك رائدة فضاء في مسلسلها الجديد "Away"..شاهدوا بالفيديو

Away
1 / 6
Away
Away
2 / 6
Away
Away
3 / 6
Away
Away
4 / 6
Away
Away
5 / 6
Away
Away
6 / 6
Away

النجمة هيلاري سوانك الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين تعود من جديد في مسلسل "Away" من إنتاج نتفلكس NETFLIX. 

وتحوّل هيلاري سوانك، 45 عامًا، مجموعة مهاراتها المثيرة للإعجاب نحو أحدث مسلسل من نتفلكس "Away" الذي طُرح التريلر الخاص به يوم الثلاثاء، وتلعب سوانك دور إيما جرين، وهي رائدة فضاء أمريكي وطيار سابق في البحرية. 

ويحكي "Away" عن رائدة فضاء أمريكية تكافح وتترك زوجها وابنتها خلفها للشروع في مهمة خطيرة مع طاقم فضاء دولي.

بدأ عرض التريلر الذي يبلغ مدته 40 ثانية، بالاقتراب من وجه سوانك وهي تنظر إلى صورة، كشفت أنها لزوجها (الزوج الصالح جوش تشارلز) وابنتها (تلعبها تاليثا بيتمان)، تبدأ هيلاري بالبكاء وتطفو دموعها في انعدام الجاذبية.

ثم تدور الكاميرا ببطء حولها لتكشف أنها تطفو رأسًا على عقب، مع رؤية الأرض خارج نافذة المركبة الفضائية، ثم تقول هيلاري "أفتقدكم يا رفاق، أحبكم جدا. أتمنى أن أكون معكم الآن. لكن تذكروا فقط، كلما ابتعدت أكثر، اقتربت من العودة إليكم".

ومن بين الممثلين الذين يشاركون سوانك في بطولة Away، مارك إيفانير في دور ميشا بوبوف، أتو إساندوه في دور كويسي ويسبيرغ-أديبايو، وراي بانتاكي في دور رام آريا، وفيفيان وو في دور لو وانج، ومونيك كورنن في دور ميليسا راميريز.

من المعروف أن سوانك فازت بجائزة أوسكار مرتين كأفضل ممثلة، الأولى عام 2000 عن دورها في Boys Don't Cry ومرة أخرى عام 2005 عن Million Dollar Baby من بطولة وإخراج كلينت ايستوود.

على الرغم من كونها ممثلة سينمائية في المقام الأول، إلا أنها حققت نجاحات أيضًا في الدراما، حيث ظهرت في التسعينات حينما لعبت كارلي رينولدز في بيفرلي هيلز

×