توم هانكس يطالب الجميع بارتداء الكمامات بعد تجربته مع فيروس كورونا ويدلي بتصريحات ملهمة

توم هانكس

توم هانكس

توم هانكس

توم هانكس

توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون

توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون

توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون

توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون

توم هانكس

توم هانكس

أسطورة هوليوود توم هانكس كشف مؤخرا تفاصيل جديدة عن ما مر به خلال إصابته بفيروس كورونا التاجي المعروف بفيروس كوفيد 19.. حيث قال جملة ملهمة " أنا شخص هاديء جدا بشأن نهاية حياتي".

"كنت أعاني من آلام في الجسم دون تركيز".. لكنني شخص كنت دائمًا "هادئًا جدًا" بشأن نهاية الحياة..  توم هانكس يصف تجربته مع الفيروس التاجي كورونا. 
 توم هانكس كان واحدًا من أوائل النجوم البارزين الذين ثبتت إصابتهم بالمرض.
الممثل صاحب ال 63 عامًا ، وزوجته ريتا ويلسون ذات 63 عامًا ، أصيبا ب كوفيد COVID-19 في أوائل مارس بينما كان هانكس يصور فيلم إلفيس بريسلي في أستراليا.
تحدث هانكس إلى الجارديان، ووصف أعراضه مع كورونا كما انتقد  الذين لا يتخذون الاحتياطات ضد الفيروس.
تم إدخال كل من توم وريتا إلى المستشفى لعدة أيام في أستراليا ثم واصلا رحلة التعافي في الحجر الصحي ، قبل أن يعودا إلى لوس أنجلوس حيث استمروا في عزل طوعي لفترة من الوقت أيضا.

توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون
يتحدث توم عن إقامته في المستشفى وكيف أنه كان قلقًا في البداية بشأن توقعاته بسبب ظروفه الصحية، قائلا : "عندما كنا في المستشفى، قلت لنفسي، أنا 63 عاما، لدي مرض السكري من النوع 2، وقمت بجراحة لتركيب دعامة في القلب، هل أنا في حالة خطرة؟، ولكن قيل لي طالما لم ترتفع درجات الحرارة ولم يحدث التهاب رئوي فلا داعي للقلق". 

أضاف توم في كلمة ملهمة "أنا لست الشخص الذي يستيقظ في الصباح متسائلا إذا كنت سأرى نهاية اليوم أم لا، أنا هادئ جدا بشأن ذلك".
أصر توم على أنه وزوجته لم يعانوا من أي آثار دائمة بسبب كوفيد COVID-19 ، وكشف قائلا: " انزعاجنا بسبب الفيروس حدث إلى حد كبير خلال أسبوعين وكان لدينا ردود فعل مختلفة للغاية، وكان ذلك غريبًا، حيث فقدت زوجتي إحساسها بالذوق والرائحة، وكانت تعاني من غثيان شديد ، وكان لديها حمى أعلى بكثير مما كنت عليه، لقد عانيت أيضا من آلام في الجسم ، كنت أشعر بالإرهاق طوال الوقت ولم أتمكن من التركيز على أي شيء لأكثر من حوالي 12 دقيقة،  هذا الجزء الأخير يشبه حالتي الطبيعية على أي حال".
وانتقد أسطورة هوليوود مؤخرًا أولئك الذين لا يرتدون كمامات  وسط جائحة كورونا وأصر على أنه لا يستطيع فهم أولئك الذين لا يشعرون بأن عليهم القيام بدورهم للمساعدة في وقف انتشار الفيروس القاتل.

توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون