كريس هيمسورث يخوض تدريبات شاقة من أجل دور هوجان في فيلم نتفلكس Netflix الجديد

كريس هيمسورث و هالك هوجان

كريس هيمسورث و هالك هوجان

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث

هالك هوجان

هالك هوجان

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث يستعد حاليا للعب أحد أشهر الشخصيات في تاريخ المصارعة إن لم يكن أشهرها.. هالك هوجان، وقال كريس إنه سيخضع لأكبر تحول جسدي في تاريخه حتى الآن للعب دور هالك هوجان Hulk Hogan في فيلم السيرة الذاتية الذي ستنتجه نتفلكس Netflix، ويتعهد بأن يظهر أكثر ضخامة مما كان عليه في ثور Thor.

وقد كشف كريس هيمسوورث ، 36 عامًا ، أنه سيخضع لأكبر تحول جسدي له على الإطلاق ليتحول إلى الرمز الأيقوني المحبوب، وأضاف الممثل الأسترالي متحدثًا إلى Total Film: `` سيكون هذا الفيلم مشروعًا ممتعًا حقًا، كما يمكنك أن تتخيل إن التحضير للدور سيكون مرهقا جدا".
 قال كريس: `` سوف اضطر إلى الوصول حجم أكبر من لدي قبل ، حتى أكثر مما كنت عليه في ثور ''، وتابع كريس " سيكون هناك أكثر من تحدي علي التعامل معه، اللهجة والجسد و حياته العادية، أنا متحمس بشأن "الغوص العميق في حياة هوجان في عالم المصارعة".
بينما يتطلع كريس إلى التحول إلى هالك Hulk .

وفي وقت سابق من هذا العام ، أبدى المهتمون بعالم المصارعة غضبهم بعد أن تم الكشف عن أن النجم الأسترالي سيلعب دور رمز الثمانينات  الشهير فيلم مشروع Netflix المقبل.


قال المعلق في عالم المصارعة بريان ألفاريز ، 43 عامًا ، أن لون بشرة كريس لا يماثل أبدا لون بشرة المصارع الشهير، ويعتقد أن الممثل كان "بحجم عادي"، وأضاف برايان ، وهو مصارع محترف شبه متقاعد " يبدو كريس هيمسوورث مجرد رجل عادي ، لاحظ أن لديه جسم مماثل لبراد بيت في فيلم تروي Troy عام 2004.

يتابع بريان"إنه كبير ، ونعم ، لديه شعر أشقر طويل ، ولكن ... هل رأيت هالك هوجان في الثمانينيات؟ إنه على الأقل ضعف حجم ثور".

في يونيو الماضي ، تحدث كريس لـ popsugar   بصراحة عن العملية القاسية لاكتساب العضلات للعب ثور في فيلم Marvel القادم Thor: Love and Thunder.

قال كريس"أبذل المزيد من الجهد لزيادة وزني، لقد زدت حوالي 20 رطلاً، لقد كنت أتناول الطعام بشكل جنوني ، وأمارس الرياضة ، واحاول النوم قدر الإمكان - وهذا هو الثلث الآخر من المعادلة ''.