بري لارسون تكشف تفاصيل فقدانها أدوارا رئيسية في أفلام شهيرة

بري في كابتن مارفل

بري في كابتن مارفل

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

Terminator

Terminator

Star Wars

Star Wars

Terminator

Terminator

قد لا يعرف البعض أن أكثر من دور شهير كان من المفترض أن يلعبه نجم ما ولكنه ذهب إلى آخر بشكل مفاجئ، فمثلا قد لا يعرف البعض أن ويل سميث كان من المفترض أن يلعب دور ماتريكس ولكن في النهاية ذهب الدور إلى كيانو ريفز.. وهكذا في غيرها من الأدوار، والنجمة بري لارسون كشفت مؤخرا أكثر من مفاجأة حول هذا الأمر وكيف فقدت أكثر من دور.

بري لارسون افتتحت قناتها الرسمية على يوتيوب بفيديو كشف فيه عن فقدانها بعض الأدوار الرئيسية في اكثر من فيلم شهير.. بطلة "كابتن مارفل" البالغة من العمر 30 عامًا قالت أنها فقدت دورًا رئيسيًا في إحدى نسخ Terminator بعد أن كانت على بعد خطوة من لعب الدور.

ولم تذكر بري ما إذا كانت قد اختبرت للدور الذي ذهب إلى إميليا كلارك  Emilia Clarke في Terminator: Genisys 5) أو الدور الذي لعبته ماكنزي ديفيس Mackenzie Davis في Terminator: Dark Fate (2019) ؛ مع أرنولد شوارزنيجر.

Terminator

بري أيضا كانت على بعد خطوة من لعب دور رئيسي في سلسلة Star Wars الشهيرة لكنها لم تذكر في أى نسخة بالضبط.

ومن المحتمل أيضا أن تكون بري لارسون قد اختبرت لدور كاتنيس ايفردين Katniss Everdeen في سلسلة Hunger Games أو ألعاب الجوع ، الذي ذهب في النهاية إلى جينيفر لورانس Jennifer Lawrence الذي ساعد في تعزيز مكانتها كنجمة من نجوم الصف الأول في هوليوود.

كما تحدثت بري لارسون خلال الفيديو الأول لها عبر قناتها عن متعة الإنترنت وكيف يكسر الحواجز والقيود بين الفنان و جمهوره.

بري لارسون