دوا ليبا تخطط للتعاون مع مادونا في دويتو جديد: "أعتبرها ملهمتي"

دوا ليبا ومادونا

دوا ليبا ومادونا

مادونا

مادونا

مادونا

مادونا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

تتطلع المغنية العالمية دوا ليبا Dua Lipa للتعاون مع نجمة البوب الأمريكية مادونا Madonna قريبًا وتسجيل دويتو معها، حيث تعتبرها مصدر إلهام لها في أعمالها السابقة.

دوا ليبا تخطط للتعاون مع مادونا

من جانبه كشف بن ماوسون مدير أعمال دوا ليبا، في تصريحات لوسائل الإعلام الأجنبية أنهما على وشك محاولة إقناع مادونا بالتعاون مع دواليبا في عمل غنائي جديد، وأضاف: "سأكتب رسالة البريد الإلكتروني وأرى ما إذا كانت تستعد للعمل أم لا".

دوا ليبا تعاني باختيار ملابسها | ET بالعربي

دوا ليبا تتحدث عن ملهمتها مادونا

أما دوا ليبا البالغة من العمر 24 عامًا فقد اعترفت مؤخرًا بأنها تأمل في أن تستمر مسيرتها المهنية لعقود مثل ملهمتها مادونا البالغة 61 عامًا بحسب ما وصفتها، حيث أكدت أنها كانت مصدر إلهام لها خاصة في أحدث ألبوماتها، لافتة إلى أنها تشعر أن مادونا بلغت ذروة قوتها وشهرتها عند عمر 40 أو 45.  

مادونا تحتفل بعيدها الـ 60 في المغرب.. شاهدوا اطلالتها بالزي ...

 أحدث أعمال دوا ليبا

 الجدير بالذكر أن دوا ليبا أطلقت مؤخرًا أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "Future Nostalgia"، وقبله قد طرحت 3 أغاني سينجل هم "Don't Start Now" في نوفمبر 2019، وأغنية "Physical" في يناير 2020، وأغنية "Break My Heart" في شهر مارس الماضي، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

في سياق آخر كانت النجمة العالمية مادونا قد غادرت إحدى مستشفيات لندن مؤخرًا بعد فترة من إصابة ركبتها التي تعرضت لها خلال جولتها الغنائية في العديد من الدول والتي قامت بها خلال الأيام الأخيرة من العام الماضي، وانتشرت لها عدة صور وهي تخرج من المستشفى مستخدمة العكازين لمساعدتها على المشي، وقبلها أعلنت مادونا أنها أصيبت وشفيت من فيروس كورونا، بالإضافة إلى اصابة عدد من أصدقائها وأقاربها بالفيروس.