جينيفر أنيستون في رسالة غاضبة للجمهور:"ارتدوا الكمامة..فهذا أمر غير مطروح للنقاش"

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون على انستجرام

جينيفر أنيستون على انستجرام

يبدو أن جينيفر أنيستون فرغ صبرها ولم تجد حلا أو طريقة سوى توجيه رسالة حاسمة وحازمة لجمهورها.. رسالة مبطنة بغضب وسط تفشي فيروس كورونا المستجد. 

"ارتدِ قناعًا"..بهذه الكلمات علقت جينيفر أنيستو على صورة لها وهي ترتدي قناع في حسابها على انستجرام حيث تحث المعجبين على استخدام أغطية الوجه وسط انتشار الفيروس التاجي الخطير " لا يجب أن يكون هذا جدالًا ''.
جينيفر أنيستون طلبت من متابعيها فعل الشيء الصحيح - وارتداء قناع، فالجدل حول ضرورة ارتداء القناع الواقي من عدمه في ظل انتشار فيروس كورونا تسبب في حدوث انزعاج واسع النطاق في جميع أنحاء العالم ، وجينفير انستون من جانبها قامت بواجبها لحث الناس على توخي الحذر.
 النجمةالبالغة من العمر 51 عامًا بدأت تعليقها بالقول "أفهم أن الأقنعة غير ملائمة وغير مريحة، ولكن ألا تشعر أنه من الأسوأ أن تغلق الشركات و تضيع الوظائف ... أن عمال الرعاية الصحية يعانون من الإرهاق المطلق".


تضيف جين "لقد أودى هذا الفيروس بحياة الكثيرين لأننا لا نفعل ما يكفي لا ينبغي أن يكون نقاشًا، هذا يرجع فقط إلى ضرورة احترام الآخرين ووضع قناع الوجه عندما نكون في الخارج ، كما نصح معظم خبراء الصحة".
واختتمت جينيفر كلامها قائلة: "إذا كنت تهتم بالحياة البشرية ، فالرجاء ... فقط  ارتد قناع الوجه #wearadamnmask وشجع من حولك على أن يحذو حذوك".
دفع تفشي الفيروس التاجي الأمريكيين إلى ارتداء أقنعة جراحية أو قطنية أو حتى أقنعة مؤقتة عندما يغادرون المنزل لشراء البقالة أو ممارسة الرياضة والآن غالبية الولايات المتحدة في مراحل مختلفة من الإغلاق بسبب الوباء.
على الرغم من أن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها منظمة الصحة العالمية توصي بأن الأشخاص الأصحاء لا يحتاجون إلى أقنعة ، فإن بعض خبراء الصحة يدافعون عن الحاجة إلى ارتداء الكمامة في الأماكن العامة للحد من خطر الانتشار بدون أعراض.
حيث هناك جدل الأشخاص الذين ليس لديهم فكرة عن أنهم مصابون ينشرون الفيروس لأنهم إما ليس لديهم أعراض أو لم يبدأوا في الشعور بالأعراض بعد.

جينيفر أنيستون