"كابتن أمريكا" في مسلسلات ديزني يتهم أفلام مارفل Marvel بالتحيز والعنصرية ويقدم الدليل!

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

اتهامات لمارفل

اتهامات لمارفل

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي

النجم أنتوني ماكي قال Marvel أن مارفل بحاجة إلى الإصلاح حيث اتهمها بالتحيز وقال "كل شخص كان أبيض في أفلام مارفل " منتقدا عدم تنوع مارفل في توظيف طاقم السينما..الممثل البالغ من العمر 41 عامًا ، والذي  قدم مؤخرًا دور كابتن أمريكا في مسلسلات ديزني بلس Disney +  Captain America في فيلم Winter Solider ، صرح لـ  Variety بالقول: "كل شخص كان أبيض" في سبعة أفلام قام بالعمل فيها في الاستوديو"، وتابع:""لقد أزعجني حقًا أنني قمت بعمل سبعة أفلام في مارفل حيث كل منتج ، كل مخرج ، كل دوبلير ، كل مصمم أزياء ، كل شخص كان أبيض".

أنتوني ماكي
أشار ماكي ، الذي لعب دور سام ويلسون / فالكون في عالم Marvel Cinematic ، إلى اختلاف Black Panther على عكس الأفلام الأخرى التي أصدرها الاستوديو، :"كان لدينا منتج أسود واحد ، كان اسمه نيت مور هو من أنتج Black Panther، ولكن عندما تصنع Black Panther ، يكون لديك مخرج أسود ، منتج أسود ، مصمم زي أسود ، مصمم رقصات، ودوبلير سوداء".
يتابع ماكي:" هذا أكثر عنصرية من أي شيء آخر، لأنه إذا كنت تستطيع توظيف السود فقط لفيلم Black ، فهل تقول إنهم ليسوا جيدين بما يكفي عندما يكون لديك فريق أبيض في الغالب"؟
قال ممثل Altered Carbon أنه يرد من الاستديو توظيف "أفضل شخص للوظيفة" بغض النظر عن العرق أو الجنس أو أي عوامل شخصية أخرى.